ثلاث ترقيات جديدة في OMG MENA

الخميس 13 حزيران 2019

ثلاث ترقيات جديدة في OMG MENA

أعلنت Omnicom Media Group EMEAعن ثلاثة ترقيات على رأس عملياتها في الشرق الأوسط/شمال إفريقيا (MENA) في بيان صحفي.

 تمت ترقية الرئيس التنفيذي الإقليمي، إيلي خوري، إلى منصب رئيس مجلس الإدارة، في حين شغل نديم سمارة، الرئيس التنفيذي لشركة OMD MENA، نفس المنصب في المنطقة القابضة، وانتقلت الدكتورة إلدا شقير إلى منصب المدير التنفيذي للشركة.

المهمات


 قال إيلي خوري منذ عام 2001 أنه يقود قسم الإعلام في الشرق الأوسط. عندما غادر BBDO، أصبح مؤسس OMDفي MENA.  في دوره الجديد كرئيس، قالت الشركة: "سيواصل قيادة العرض الاستراتيجي للمجموعة للعملاء وأصحاب المصلحة الآخرين من خلال تعزيز التعاون الوثيق مع كيانات Omnicomالأخرى. كما سيضمن الانتقال السلس للدور التنفيذي إلى الجديد". سيقدم خوري تقريراً إلى مايك كوبر، الرئيس التنفيذي لمجموعة Omnicom Mediaل EMEAو APAC.

 نديم سمارة، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة OMD MENA، سوف يرأس Omnicom Media Group MENAالآن كرئيس تنفيذي. سوف يستمر في تقديم التقارير إلى إيلي خوري.

 إلدا شقير هي الرئيسة التنفيذية لشهادة الدكتوراه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار السنوات الثلاث الماضية. ستعمل على توسيع نطاق عملها عبر المجموعة كمدير تنفيذي للعمل.

فرص جديدة


 وقال مايك كوبر، الرئيس التنفيذي لمجموعة Omnicom Media for EMEAو APACفي بيان صحفي "في هذه الأوقات التحويلية، تعد السرعة والرشاقة والابتكار من الأصول الضخمة وقد أثبتت قيادتنا في هذه المنطقة نتائج هذا النهج".

 وأضاف كوبر: "مع هذا الهيكل الإداري الجديد، سوف نجمع ونستفيد من كل هذه الطاقة من أجل زيادة النمو. نحن في وضع فريد لتحقيق فرص جديدة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وجودة الخدمة لصالح عملائنا".