أمازون تطلق برنامج "أمازون برايم" في الإمارات العربية المتحدة

الأربعاء 12 حزيران 2019 من قبل : IMPACT PORTER NOVELLI

أمازون تطلق برنامج

أعلنت شركة أمازون، والتي أطلقت موقعها Amazon.aeفي الأول من مايو، اليوم عن إطلاق برنامج العضوية المميز "أمازون برايم" في الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر البرنامج  لأعضائه الذين يبلغون أكثر من 100 مليون عضو ضمن 17 دولة، مجموعة من الامتيازات الشرائية والترفيهية الخاصة بكل بلد. كما يقدم البرنامج فترة تجريبية مجانية مدتها 30يوماً لجميع عملاء أمازون والاستفادة من امتيازاته وذلك بالاشتراك عبر الرابط www.amazon.ae/prime.

وسيحظى أعضاء برنامج "أمازونبرايم" في الإمارات العربية المتحدة بخدمة التوصيل المجانيللملايين من المنتجات المتوفرة محلياً ودولياً مع العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية المشاهدة اللا محدودة لكافة المسلسلات والأفلام التي تضم برامج "أمازونأوريجينال" الحائزة على جوائز من خلال"برايم فيديو" بالإضافة إلى مزايا الألعاب الإلكترونية من خلال "تويتش برايم"، كذلك الاستفادة من عروض حصرية للأعضاء وغيرها. ويمكنلعملاء أمازونالاشتراك في البرنامج مقابل رسم شهري وقدره 16درهماً أو يمكنهم التوفير من خلال الانضمام بمبلغ 140 درهماً سنوياً فقط. كما يستطيع العملاء لغاية 31 أكتوبر 2019 الاشتراك ولفترة محدودة مقابل 12 درهماً شهرياً بدلاً من 16درهماً.

وقال جميل غني، نائب رئيس برنامج برايم والتسويق الدولي في شركة أمازون: "إنه من دواعي سرورنا أن نقدم لعملائنا خدمة التوصيل المحلي والدولي مجاناً لكلا منتجات أمازون الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة. فقد قمنا بتصميم "أمازون برايم" لتوفير الراحة لجميع أعضاء البرنامج. وما اليوم سوى الإنطلاقة، وسنستمر في تطوير البرنامج  وإضافة المزيد من المنتجات والمزايا التي تنال إعجاب عملائنا."

ويستفيد أعضاء "أمازون برايم" من خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي لمئات الآلاف من المنتجات وذلك إلى جميع أنحاء الدولة وبدون حد أدنى للشراء. كما يتيح البرنامج لحوالي 90% من السكان الاستفادة منخصم 50%على خدمة التوصيل في نفس اليوم لآلاف المنتجات في كل من دبي وأبوظبي والشارقة والعين وعجمان.

وتغطي المنتجات المشمولة بخدمة"أمازون برايم" المحلية 30 فئة مختلفة بما فيها الأزياء والأجهزة الإلكترونية والكتب والألعاب والمواد الاستهلاكية ومواد التجميل. كما تضم نخبة من العلامات التجارية المرموقة والمتوفرة محلياً ومنها نايكي وبامبرز ومايبيلين نيويورك وكالفين كلاين وكانون وياماها وفاين وجيليت وبلاك آند ديكر وسامسونج وجس وبوش واتش بي وفيليبس وفريسكيز وليغو وسوني وكاسيو.

هذا ويمكن لأعضاء "أمازونبرايم" الاستفادة من التوصيل المجاني علىطلبياتهم الدولية التي تزيد قيمتها عن 100درهمواستلامها في غضون 6إلى 9أيام عمل، وتضم المنتجات المشمولة بالبرنامج أكثر من 5ملايين منتج يتم شحنها من أمازون الولايات المتحدة وتتضمن علامات دولية مرموقة مثل ديزل وراي بان وتيد بيكر وكلاركس وتيمبرلاند ويو أس بولو أسسن وكروكس وإنفيكتا وسانديسك وسامسونايت وفيليبس.

وعلق رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن سعداء جداً بتقديم برنامج "أمازون برايم" في دولة الإمارات العربية المتحدة عقب شهر من إطلاق Amazon.ae. ونحن نعمل بجد على توسيع مجموعة منتجاتنا ومنح عملائنا المحليين قيمة أكبر وتحسين تجربة التسوق لديهم باستمرار. فمن خلال "أمازون برايم"، أصبح اليوم بإمكان عملائنا التسوق براحة أكبر والدخول اللا محدود إلى الخدمات الترفيهية الحائزة على جوائز والاستفادة من العروض الحصرية خلال أيام "برايم داي"."

وإلى جانب التوصيل المجاني للملايين من المنتجات المتوفرة محلياً ودولياً، يوفر برنامج "أمازون برايم" لأعضائه في الإمارات العربية المتحدة إمكانية الوصولأيضاً إلى مجموعة من الخدمات المتنامية دون تكاليف إضافية والتي تشمل:

·         أمازون برايم فيديو: يمكن للمشتركين مشاهدة أو تحميل المسلسلات والأفلام بما فيها برامج "أمازون أوريجينال" الحائزة على جوائز مثل "ذا غراند تور" و "أوول أور نثينغ: مانشستر سيتي" إضافة إلى العديد من البرامج الهندية الشهيرة مثل "ميرزابور" و"بريث" والأفلام والعروض التلفزيونية الرائجة. كما يستطيع الأعضاء مشاهدة المسلسلات في أي مكان وزمان عبر تطبيق "برايم فيديو" المتوفر على أجهزة الأندرويد و iOSمن هواتفهم وأجهزتهم اللوحية وأجهزة التلفزيونات الذكية والألعاب و"فاير تي في" وتلفزيون آبل 3 و 4.

·         تويتش برايم:يمكن للمشتركين الحصول على مجموعة مميزة من الألعاب المجانية شهرياً، بالإضافة إلى مزايا حصرية داخل الألعاب واشتراك شهري بقناة "تويتش برايم"مجاناً.

·         العروض الحصرية:يحظى الأعضاء بعروض خاصة على كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يتيح لأعضاء البرنامج في الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العروض المقدمة خلال أيام "برايم داي" التي تقدمها أمازون كل عام على مستوى العالم.

للاشتراك في الفترة التجريبية المجانية لمدة 30يوماً ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة amazon.ae/prime