ساعة جديدة من Glashütte Original و Bucherer احتفالًا

الأربعاء 12 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

ساعة جديدة من Glashütte Original و Bucherer احتفالًا

تحتفل Glashütte Originalو Buchererببراعة صناعة السّاعات الألمانيّة مع إصدارٍ محدودٍ من 50 قطعة.

بالإضافة إلى عرض تاريخ البانوراما ويوم الأسبوع والشهر والسنة الكبيسة، تعرض ساعة اليد الخاصّة بالإصدار المميّز من السناتور المتميّز من Bucherer Blue Editionsأيضًا مرحلة القمر في نافذةٍ منفصلةٍ لإنشاء كيانٍ متناغم.

فتتميّز السّاعة بالحالة، المصمّمة حصريًا لـ Buchererبألوانٍ زرقاء، والشريط المطاطي، بنقشٍ مزخرفٍ يُبرز رقم 1888، وهو عام تأسيس Bucherer.

عيد الـ”Perpetual Calendar”


هذا العام، يحتفل تقويم الـ”Perpetual Calendar”بعيده العشرين ضمن هذه المجموعة. سببٌ كافٍ لتتويج Glashütte Originalلتعاونها الطويل الأمد مع Buchererمن خلال إضافة هذه السّاعة إلى مجموعة Bucherer Blue Editions. يتميّز هذا الطراز الحصريّ بظهرٍ زجاجيٍ من الياقوت، والّذي لا يوفّر فقط فرصةً للتعجّب من الحركة المتطوّرة للغاية، ولكن أيضًا يوثق حالة الإصدار المحدود مع ترقيمٍ متتالٍ من 1 إلى 50.

عام 1999، عرضت Glashütte Originalلأوّل مرّةٍ التقويم الدائم في نافذة عرضٍ أنيقةٍ وبسيطة، وهو تصميمٌ كان ثوريًا قبل 20 عامًا وما زال مظهره المعاصر يثير الإعجاب حتّى يومنا هذا. حتى مع وجود آليّةٍ معقّدةٍ للغاية مثل الـ”Perpetual Calendar”، نجحت Glashütte Originalفي تلبية متطلّبات العملاء من أجل سهولة القراءة اليوميّة الفائقة وسهولة الاستخدام. تمّ تزويد تقويم Glashütte Original's Perpetual Calendarبمعيارٍ جديدٍ منذ 36 عامًا. مع احتياطيّ الطاقة لمدّة 100 ساعة ودوامة السيليكون المضادة للمغناطيس وحرية مبتكرة للحركة، فهي مناسبة لمتطلبات الحياة العصرية.

صبغة زرقاء فريدة


ابتكر خبراء شركة Glashütte Originalصبغةً زرقاء فريدةً من نوعها، وهو لونٌ لا يوجد في أيٍّ من مجموعات الشركة المصنعة الأخرى. بالاقتران مع علبةٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ، تكون النتيجة ساعةً ذات طابع أعمال كلاسيكيّ ولكنّها تقدّم أيضًا ترقيةً فوريّةً لمظهر الترفيه الأنيق. إلى جانب الألوان الخاصّة، كان مصمّمو Glashütte Originalأيضًا مصدر إلهامٍ لإنشاء ميزةٍ حصريّةٍ أخرى لـ Bucherer: نمط حزام المطاط الرياضيّ الأنيق يستحضر الرقم 1888 في إشارةٍ أنيقةٍ إلى العام الّذي تمّ فيه إنشاء Bucherer.

The Senator Excellence Perpetual Calendar Bucherer Blue Editionsمتاحٌ حصريًا في متاجر Buchererوعبر الإنترنت مقابل  19'800فرنك سويسري.