Roger Dubuis تتألّق بمجموعةٍ جديدة

الاثنين 10 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

Roger Dubuis تتألّق بمجموعةٍ جديدة

 نموذج Excalibur Blacklightمدعومٌ بإصدارٍ جديدٍ من عيار RD820SQ.

ويتميّز بديكور أصبح ممكنًا بفضل تقنيّةٍ تُستخدم لأوّل مرّةٍ في صناعة Haute Horlogerie.  تُمكّن الطبيعة المتكاملة تمامًا المصنع روجر دوبويس من تطوير مظهرٍ مفصّل.

 تقدّم حركة Roger Dubuis ‘Astral Skeleton'تقنيّة مبتكرة تستخدم هياكل صغيرةً مصنوعةً من الياقوت المزروع في المختبر مماثلة لتلك المستخدمة في صناعة الساعات.

بعد جمالي


البعد الجماليّ والإبداعيّ - الّذي يحبّ روجر دوبويس الإشارة إليه باسم "التفرد التعبيريّ" - الّذي يتمّ عرضه في جميع أنحاء العيار يعطي انطباعًا بوجود منحوتاتٍ ميكانيكيّة ثلاثية الأبعاد حقيقيّة. 

ضجة كبيرة تعزّزها القدرة المتأصّلة على التوهّج تحت ضوء الأشعّة فوق البنفسجيّة، ممّا يكشف عن الفكرة كما لو كانت تطفو في العلبة في الليل. في نهضةٍ نهائيّةٍ من التكنولوجيا، يسمح الحرفيّون الماهرون لأتيلييه روجر دوبويس بالماس الموجود في وسط هيكلٍ عظميٍ نجميٍ أن يبرز في روعة الانفراديّ. يعزّز هذا التأثير الاستراتيجيّ خطوطها المشدودة وعمقها المرئيّ ممّا يولّد مستوياتٍ وزوايا متعدّدة.

العدد المتوفر


 يأتي مصباح Excalibur Blacklightمقاس 42 مم في إصدارٍ محدودٍ من الذّهب الورديّ اللّون من 28 قطعة، مصحوبًا بإصدارٍ باللّون الأزرق من 88 قطعةً مع علبةٍ من الذهب الأبيض وبديلٍ أسود من التيتانيوم DLC. في حين أنّ الجميع يحملون Poinçon de Genèveالمرموقة، إلّا أنّ الإصدار المحدود من الذهب الورديّ هو التّكرار الوحيد الّذي يتمّ إصداره باعتباره بوتيكًا حصريًّا.