علاقة Maison Bovet بالصين تكرم بأبهى الساعات!

الجمعة 07 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

علاقة Maison Bovet  بالصين تكرم بأبهى الساعات!

بدأ تاريخ Maison Bovetفي الصين عام 1818.

وذلك حيث كان تفوّق إخوان Bovetفي الفنون الزخرفيّة والإبداع الفنيّ أسيرًا للإمبراطور جيا تشينغ وخليفته الإمبراطور داوجوانج وكبار الشخصيّات، ممّا أدى إلى شغفٍ وتقديرٍ بين جامعي الأعمال الفنيّة.

تكريم


 اليوم، لا تزال الروابط الخاصّة بين بوفت 1822 والتاريخ الصينيّ سليمة، وهي مصدر إلهامٍ للسيد رافي وحرفائه لتكريم رغبات الجامعين من خلال تقديم ساعاتٍ فريدةٍ من نوعها تعكس فنونهم الزخرفيّة وشغفهم بالتاريخ والفن القديم.

 تسلّط مجموعة Bovetالجديدة من الساعات الفريدة الضّوء على تاريخ التنانين الصينيّة، وهي تركيبةٌ من المخلوقات ذات سمات لا تقلّ عن تسعة حيواناتٍ ترمز إلى القوّة أو الإمبراطور، مع تجسيد قوى الطبيعة.

دقة لا مثيل لها


 حوالي مئة ساعةٍ مطلوبة لإنتاج كلّ قرص. يرسم فنّانٌ كلًّا منهما يدويًا على سطحٍ صغيرٍ من قرص أم اللؤلؤ، بتفاصيل دقيقة لدرجة أنّ العمل يتطلّب استخدام مجهرٍ وفرشاةٍ تتكوّن من شعر الدلق الواحد.

 تمّ عرض هذه الأوجه على ساعة Amadeo Fleurierبقياس 43 ملم من الذهب الأحمر أو الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتمّ تسليط الضوء على هذه الأوجه من خلال العلبة القابلة للتحويل، والّتي تمكّن هواة الجمع من الإعجاب بأعمالهم الفنيّة باعتبارها ساعة يد مرتبطة بسوارٍ من جلد التمساح الكامل، ساعة جيب مكتملة بسلسلةٍ من الفضة المطليّة بالذهب أو الفضة المطليّة بالروديوم، أو لعرضها كساعة طاولة.

السعر والطاقة


 تعمل حركة Caliber 11BA12ذاتيّة الملء على تشغيل الساعات والدقائق وتوفر احتياطيّ طاقة لمدّة 72 ساعة.

 تبلغ تكلفة كلّ ساعة 70،000 فرنك سويسري.