كيف توفق السعودية بين تقاليدها وطموحها من أجل غد أكثر إشراقا؟

الخميس 06 حزيران 2019

كيف توفق السعودية بين تقاليدها وطموحها من أجل غد أكثر إشراقا؟

يقدم الجناح، الذي يشبه في شكله نافذة ضخمة تفتح من الأرض وترتفع إلى السماء، لمحة عن مستقبل المملكة العربية السعودية المشرق.

وتمثل واجهة المبنى المبتكرة طموح المملكة غير المحدود، وتعكس طابعها الترحيبي وثقافتها الضاربة في القدم.

وفي الداخل، سيستمتع الزوار برحلة غامرة تعرض للتحولات التي يشهدها البلد. فمن خلال تسليط الضوء على تراث المملكة العربية السعودية الغني وعجائبها الطبيعية، وإبراز طاقة شعبها وروحه الإبداعية والابتكارية، ستُظهر هذه التجربة كيف تعمل المملكة على تشكيل مستقبلها ومستقبل العالم.

كما ستسلط معروضات الجناح الضوء على انفتاح المملكة على قطاعي الأعمال والسياحة، ورغبتها في بناء روابط مع الدول الأخرى والتعاون معهم لخلق مستقبل أفضل للجميع.

وسيكون جناح المملكة العربية السعودية، الذي تبلغ مساحته أكثر من 13000 متر مربع، وهي مساحة تعادل حجم ملعبي كرة قدم، ثاني أكبر جناح في إكسبو 2020 دبي بعد جناح دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيقع في منطقة الفرص.

وسيتاح لزوار إكسبو 2020 استكشاف ثقافات 190 دولة وابتكاراتها وأفكارها، مما سيمكنهم من خوض تجربة السفر حول الكوكب واكتشاف العالم في مكان واحد. وسيقام إكسبو في الفترة من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 إبريل 2021، ومن المتوقع أن يستقطب خلال هذه الفترة 25 مليون زيارة.

 

اقرأ المزيد عن توفق السعودية بين تقاليدها وطموحها