Zenith تتخطّى نفسها مع عصريّة Fusee

الثلاثاء 04 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

Zenith تتخطّى نفسها مع عصريّة Fusee

يضم DEFY Fusee Tourbillon DEFY Fusee Tourbillonإصدارين محددين في Carbon and Platinum.

حيث يحتوي على العيار El Primero 4805 SKالجديد، وهي حركةٌ متعرجةٌ يدويًا تتبع كود DEFYالخاص بهندسة حركة الطليع مع تأثيرٍ ثلاثي الأبعاد.

تضخيم التّصميم


للوهلة الأولى، أصبح من الواضح على الفور أنّ عيار DEFY Fusee Tourbillonخارجٌ عن المألوف. يتمّ تضخيم التصميم الناطق للجسور من خلال الانتهاء من الألوان الثنائية، حيث يتمّ إعطاء السطح العلويّ المصنوع من الساتان علاجًا أسود، في حين أنّ جوانبه المصقولة بلون روديوم رمادي فاتح.

يوفر تصميم الجسور تصميمًا متوازنًا لمختلف الوظائف. تتميّز السلسلة، الّتي تتكوّن من 575 مكونًا منفردًا مُجمَّعة يدويًا، بمعالجة بلون أزرق داكن: الأول لنظام fuseeوساعة اليد. على الطرف المقابل عند الساعة 6 صباحًا، يقوم قفص توربيون بهيكلٍ جديدٍ تمامًا يتميّز بعجلة توازنٍ غير مركزية، يقوم بالدوران الكامل كلّ 60 ثانية.

مثل السلسلة، تم تزيين قفص التوربيون بلونٍ أزرق مذهل، ممّا يعزّز التأثير البصريّ للأجزاء المتحرّكة الفريدة من DEFY Fusee Tourbillon. عند وضعه على حافّة الحالة بين الساعة 4 والساعة 5، تشير اليد ذات الرؤوس الحمراء إلى احتياطيّ الطاقة، وهي ميزةٌ مفيدةٌ عند لف DEFY Fusee Tourbillonيدويًا مع احتياطي الطاقة الخاص به لمدة 50 ساعة.

أعمال فريدة


من خلال الجمع بين آليّة fuseeوسلسلةٍ مع جهاز تنظيم توربيون، تضع Zenithالدقة في طليعة أعمالها الفريدة من نوعها في عالم الأزياء الراقية. مع تسليط الضوء على البراعة الفنية والجمالية الفريدة للقطعة، يتم إنتاج DEFY Fusee Tourbillonفي نسختين مختلفتين.

الإصدار الأول يتميز بمشبكٍ وبغلاف كربون خفيفٍ وقويّ. تمتد معالجة ألياف الكربون حتى الحالة، مع عنصر الهيكل العظميّ المركزيّ. لاستكمال مظهر التكنولوجيا الفائقة، تم تجهيز DEFY Fusee Tourbillonفي الكربون بحزامٍ مطاطيٍ أسود مع نسيج "Cordura" وخياطة زرقاء. يتم أيضًا توفير حزام ثانٍ من المطاط الأسود مع تأثير كربون منسوج. يقتصر DEFY Fusee Tourbillonفي الكربون على 50 قطعة.

التّوفّر


الإصدار الثاني من DEFY Fusee Tourbillon، يقتصر على 10 قطع فقط، وهو مصنوعٌ من البلاتين. توفر الحركة المكشوفة رؤية نابضة بالحياة، حيث يضيف مزيج المواد والنغمات عمقًا بصريًا، بدءًا من لوحة قاعدة أنثراسايت للحركة إلى السلسلة المظلمة باللون الأزرق وأقفاص التوربيون مع مجموعةٍ من الجسور الهندسيّة في نغمتين. الشريط مصنوعٌ من نواةٍ مطاطيةٍ سوداء مطليّة بجلد التمساح الأسود.