وجهتان من ماندارين أورينتال

الثلاثاء 04 حزيران 2019

وجهتان من ماندارين أورينتال

أطلقت مجموعةMandarin Oriental Hotel Group حزمة جديدة تجمع بين الإقامة الأنيقة في ميلانو مع استراحة مريحة في بحيرةLake Como التي تم افتتاحها حديثًا.

العرض الّذي يوفّر الفندق متاح حتى 10 نوفمبر 2019 ، ويشمل رحلة واحدة ووجهتين لتناول الطّعام والتّنقّل بشكل خاصّ من ميلانو إلى بحيرة كومو.

وجهتان مميّزتان


ميلانو هي عاصمة الموضة والتصميم في إيطاليا ، وهي مدينة عالمية نابضة بالحياة. يحتل فندق ماندرين أورينتال ميلانو أربعة مبانٍ أنيقة تعود إلى القرن الثّامن عشر.

في ياق متّصل، يقع الفندق على بعد أمتار قليلة من المعارض الفنية العالمية الشهيرة في المدينة والمتاحف ودار الأوبرا La Scala.

إلى الشمال مباشرة من ميلانو، تقع بحيرة كومو المذهلة، مع الفيلات التاريخية الكبرى والقرى المثالية بالصور الممتدة على طول ساحلها. وعلى هذا السّاحل، يستطيع الضّيوف التّمتّع بالأجواء الرّومانسيّة على بحيرة Lago di Comoمع حدائقها النّباتيّة الجميلة.

تفاصيل الحزمة


تشمل الحزمة إقامة في جناح جونيور في الفندق، مع وجبات الإفطار، بالإضافة إلى خدمة نقل خاصّة مجانية من ميلانو إلى بحيرة كومو بواسطة سيارة مرسيدس من الفئة Eالرّياضيّة.

وتضمّ الحزمة عشاء من ثلاث مراحل لشخصين فيMandarin Bar & Bistrot الأنيق بالفندق، الذي يديره الشيف التنفيذي الحائز على جائزة أنطونيو غيدا.

أمّا الغداء فهو لذيذ ومتوفّر لشخصين فيBar Bistro في المنتجع.