Good Day من Benetti برفاهيّة مُطلقة!

الاثنين 03 حزيران 2019 من قبل : شادي ملّاك

Good Day من Benetti برفاهيّة مُطلقة!

سلمت الشّركة الإيطالية Benettiالهيكل الرابع في سلسلة Mediterraneo 116الخاصة بها، والتي تحمل اسم Good Day.

 تم بيع اليخت في أغسطس 2017، ويتميّز بتصميمٍ خارجيٍ من تصميم جورجيو كاسيتا وتصميمٍ داخليٍ تمّ تطويره داخليًا.

التّصميم الدّاخليّ


 صُمم Good Dayبأشكالٍ رفيعةٍ مصنوعةٍ من الألياف الزجاجية وألياف كربون، وهي من تصميم Cassetta، الّذي عالج أيضًا التصميم الخارجي لأول ثلاثة يخوت Mediterraneo 116.

وفي الوقت نفسه، شمل التصميم الداخلي لـ Good Dayمشاركة محورية من المالك. والنتيجة هي ديكور يتميّز بثلاثة أنواعٍ من الخشب، تاي، تنجانيكا ودردار، عبر اليخت. تفاصيل الرخام والفسيفساء موجودة أيضًا، وتحديدًا في الحمامات. وتشمل هذه ترافرتينو وشارا نوير وبورت لوران.

 تتسع الإقامة لما مجموعه 10 ضيوف عبر خمس كابينات، بما في ذلك جناح المالك على السطح الرئيسيّ، والّذي يضمّ حوض استحمام ودش استحمام بناءً على طلبٍ محدّدٍ من المالك.

مواصفات رفاهيّة


 تم وصف السطح الرئيسيّ بأنه "رسميّ جدًا" من الفناء ويضم طاولة ذات 12 مقعدًا "للعشاء التمثيلي". لوح كبير يتضمن نظام مقلاة حديث وفرن بخار عالي الأداء.

يقع حوض السباحة على السطح العلويّ، إلى جانب منطقة الكاريوكي وكابينة الألعاب وقبو النبيذ. ميزة بارزة على متن Good Dayهي نظام تهويةٍ يسمح بالتدخين في الداخل.

 في الوقت نفسه، تقع كابينة الضيوف الأربعة على السطح السفليّ، كلٌّ منها حصل على حماماتٍ خاصّةٍ مزيّنةٍ برخامٍ مختلف. وفي الوقت نفسه، يتّسع لطاقمٍ من ستة وقائد.

 تم تجهيز Good Dayبزوج من محركات MAN V12-1400لسرعة قصوى تبلغ 15 عقدة وسرعة إبحار تبلغ 14 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة