رالف لورين تعيد Polo Sport

الاثنين 03 حزيران 2019

رالف لورين تعيد Polo Sport

تقدّم رالف لورين من جديد مجموعة بولو سبورت Polo Sportالشّهيرة ، حيث بدأت مع مجموعتين محدودتَي الإصدار: بولو سبورت دينيم وبولو سبورت سيلفر.

تشتمل كل مجموعة على إصدارات منPolo Sport الأصلية ، فضلًا عن القطع التي تم إنشاؤها حديثًا والتي تتخيل التصاميم الأيقونية للماضي.

تاريخ المجموعة


تم إطلاق بولو سبورت في الأصل عام 1992 ، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها علامة الأزياء الفاخرة مجموعة شاملة من الملابس الرياضية.

إدراكًا لأهمية الصحة واللياقة كأسلوب حياة حقيقي، ابتكر رالف لورين الملابس ليس فقط كملابس وظيفية، ولكن أيضًا استحوذ على الهالة والطاقة القوية المرتبطة بعقلية الرياضة.

منذ إنشائها، حقّقت بولو سبورت مكانة رائعة لدى المستهلكين وكانت المفضلة لدى فئة كبيرة من الناس. تحيي كبسولات الدينيم والفضة المعاد إصدارها هذه القطع البارزة المستوحاة من منتصف التسعينيات، بينما تتفاعل مع المستهلك الحالي بطريقة أصلية ومبتكرة في آنٍ معًا.

المجموعتان الجديدتان


تتوفر كبسولةPolo Sport Denim للرجال والنساء على حد سواء، وتتألف من قبعة كلاسيكية وسترة دوناجري وجينز متعدد الاستخدامات وآخر بستايل غيرلفراند.

أمّا المجموعة الثّانية Polo Sport Silverفهي مجموعة للرّجال فقط، تضمّ لباسًا خارجيًّا وسراويل وملحقاتها. بعض القطع، مثل سترة بولو سبورت سيلفر وحزمة فاني، هي إعادة إصدار مباشر، في حين أن البعض الآخر مثل السترة الواقية بالألوان الجؤيئة والقبّعات فهي محدَّثة.