Glashütte Original وتصاميم عصرية ملفتة

الخميس 30 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

 Glashütte Original وتصاميم عصرية ملفتة

عام 2019، يرحب خط Panoمن Glashütte Original's PanoReserveو PanoMaticLunarالجديد بالتصاميم المعاصرة.

علبة من الذهب الأحمر المصقول والمزخرف تضع إطارًا غير متماثل لكلا النموذجين.  يتم محاذاة الساعة / الدقيقة والأرقام الثانية الصغيرة على طول المحور العمودي على الجانب الأيسر، بينما يتم وضع تاريخ بانوراما، الموضح بأرقام بيضاء مقابل خلفيّةٍ زرقاء، أسفل الساعة الرابعة تمامًا.  تبرز النقاط البارزة المضيئة في الساعة الذهبية والأيدي الدقيقة وضوحًا واضحًا في جميع ظروف الإضاءة.

عملية دقيقة


 يتم وضع مؤشّر احتياطيّ الطاقة Auf / Ab(لأعلى / لأسفل) في PanoReserveفي الساعة الثانية، بينما يتم عرض مصطلحي "Panoramadatum" (تاريخ بانوراما) و "Gangreserve" (احتياطي الطاقة) باللغة.  يتميز PanoMaticLunarبشاشة عرض القمر المكرّرة الّتي تتميز بالقمر الذهبيّ والنجوم المنتشرة عبر سماءٍ فضيّة. تم وضع شاشات العرض المختلفة وفقًا للنسبة الذهبية، وقانون التناغم الجماليّ الّذي ألهم الفنانين والمهندسين المعماريّين لعدّة قرون.

 تم تصنيع أقراص كلا الإصدارين الجديدين من مصنع Glashütte Originalفي مصنع Pforzheimبألمانيا.  يلزم ما يصل إلى 40 خطوةً منفصلةً لإنتاج التفاصيل وإنهاء الأوجه.  اللون الأزرق الغنيّ، على سبيل المثال، هو نتاج عمليّةٍ يجب التحكّم فيها بإحكام لتحقيق اللون الأزرق المطلوب تمامًا. يجب غمر الحالة لمدّةٍ محددةٍ بالضبط من الوقت والجهد في المستوى المناسب. جميع جوانب العملية تخضع لمعايير صارمة مصمّمة لمنع حتّى أيّ تغييراتٍ طفيفةٍ في اللّون.

 صناع الحالة في بفورتسهايم مسؤولون أيضًا عن إنتاج القرص الصغير لشاشة عرض القمر MoonoMaticLunar.  يتم إطفاء أقمار القرص الذهبيّة باستخدام أداةٍ مائلةٍ للماس، والتي تمنحهم شكل محدب وتألق فريد، في حين أنّ السماء الفضيّة المرصّعة بالنجوم هي نتاج عملية جلفنة معقدة.

مواصفات


 يتم تشغيل PanoMaticLunarبواسطة الحركة الأوتوماتيكية 4-هرتز Caliber 90-02مع احتياطيّ الطاقة لمدة 42 ساعة.  يوفر الغطاء الخلفيّ المصنوع من الكريستال الياقوتي رؤية للحركة النهائية وعناصر Glashütteالمميزة.  قلب PanoReserveهو العيار اليدويّ المتعرّج 4-01 Hz 4-01مع احتياطيّ الطاقة لمدة 42 ساعة. هنا، أيضًا، يمكن رؤية العناصر التقليديّة لصناعة الساعات Glashütteمن خلال الغطاء الخلفيّ المصنوع من الكريستال الياقوت: بدءًا من قرص التوازن المحفور يدويًا، والمسامير الملولبة على الصفيحة المكوّنة من ثلاثة أرباع مع الانتهاء من خطوط الشريط Glashütteوحتى العنق البجعة  تعديل وضعتها العلامة التجارية.

 مزودة بسوار التمساح الأزرق الداكن من لويزيانا مع إبزيم أو قفل قابلٍ للطي من الذهب الأحمر، الساعات الجديدة متوفّرةٌ من متاجر Glashütte Originalفي جميع أنحاء العالم ومن تجار التجزئة المعتمدين.