فوربس: أفضل الغرف في فور سيزونز أبو ظبي

الخميس 30 أيار 2019

فوربس: أفضل الغرف في فور سيزونز أبو ظبي

قامForbes Travel Guide بتسمية فندق فورسيزونز أبو ظبي في جزيرة المارية كأحد الفنادق الّتي تضمّ أفضل غرف في العالم.

وسيتمّ عرض الفندق الفاخر في قلب جزيرة المارية مع كلّ الفنادق المكرّمة الأخرى على موقعforbestravelguide.com.

مختلف الأقسام


يرحّب فندق فورسيزونز أبو ظبي في جزيرة المارية بالضّيوف مع مساحات مشرقة ومفتوحة تكمّلها إطلالات بانورامية على أفق المدينة والمياه الخليجية المتلألئة.

يقع الفندق داخل برج زجاجيّ مكوّن من 34 طابقًا، ويمزج بين المناطق الحضرية الأنيقة والفخامة الرائعة ويوفر 200 غرفة أنيقة، كلّ منها تطلّ على البحر.

كذلك، يضمّ هذا المرفق ستّة مطاعم وصالات مشهورة، ومنتجع داليا الصّحّيّ الفخم ومنطقة حوض السّباحة الواسعة، ممّا يجعله واحدًا من أكثر المواقع البحرية إثارة في أبوظبي.

مميّزات الغرف


قال أوليفر توماس، المدير العام في الفندق وSpa & Wellness المعيّن حديثًا: "بعد حصولنا على تصنيف الخمس نجوم في دليل السفرForbes في وقت سابق من هذا العام، يسرّنا أن نحظى مرّة أخرى بشرف أفضل غرف في العالم".

وأضاف:"كلّ غرفنا مريحة وواسعة مع مفروشات راقية. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز كل غرفة بطريقة تسمح للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بالاستمتاع براحة ودفء وبيئة منزلية فاخرة. كلّ غرف الضّيوف مجهّزة بشكل استثنائيّ ومصمّمة بأحدث التّقنيّات كسرير فور سيزونز والأريكة الفخمة للاسترخاء والبار الخاصّ".

أمّا الرّئيس التّنفيذيّ لشركة Forbes Travel Guideفيليب بويين: "تمنح قوائم التحقق من دليل Forbes Travelالضيوف مصدرًا موضوعيًا يعتمد على البيانات لاتخاذ خيارات مستنيرة".