رابط مميز يجمع Blancpain بقاع البحر

الأربعاء 29 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

رابط مميز يجمع Blancpain  بقاع البحر

تحتفظ نسخة 2019 بالطابع الرياضي والمتميز لأقرانها، حيث تضيف إليها لمسة أنيقة وعالية التقنية من خلال علبة ذهبية حمراء وأخرى من السيراميك.

 Fifty Fathomsهي واحدة من طرازات Blancpainالتي لا مفر منها.  تكمن جذوره في التاريخ إلى حد يجعل منهج التصنيع من دواعي الشرف مواصلة تطويره بطريقة تلبي كل توقعات عشاق الغوص والرياضات المائية.  اختارت Blancpainهذا العام تقديم نسخة أنيقة من خلال اختيار حقيبة ثمينة من الذهب الأحمر المصقول من الساتان. لأول مرة في المجموعة، يتم صنع الحالة منالمنتج السيراميك الأزرق.  من خلال هذا المزيج الفريد من المواد والألوان،تحقق Blancpainتحالفًا جريئًا مزدوجًا.

ميزات


 تستخدم بالفعل من قبل Blancpainفي إنشاء إطارات لطرز Bathyscaphe، تقدم السيراميك الفني العديد من المزايا. صلابتهم تمنحهم صفات استثنائية، بما في ذلك الثبات الرائع وطول العمر. على الرغم من تعقيدها بشكل خاص في الإنتاج والآلة، فقد تم اختيار هذه المادة من قِبل Blancpainنظرًا للعمق اللوني الذي تحققه. تم تزيين لعبة Fifty Fathoms Automaticالجديدة بأداة تشبه الكوبالت تتميز بتناقض رائع بين مركز الاتصال بأشعة الشمس وخاتم الفصل غير اللامع. لا يزال الحمض النووي للمجموعة محددًا للوهلة الأولى: الأرقام، وعلامات الساعة واليدين المطلية بمادة الإنارة، بلور الياقوت المنحني قليلاً والمضاد للخدش، والإطار الدوار أحادي الاتجاه المتصاعد.  تملي هذه التجربة معتجربة الغوص الطويلة، ضمان الرؤية المثالية في جميع الظروف.

رابط مميز


 تتميز علبة فيفث فاثومز الأوتوماتيكية الجديدة بقطر يبلغ قطره 45 ملم ومقاومة للماء حتى 300 متر، وتتوافق مع إيقاع حركة 1315.  انطلاقًا من البحث الطويل عن الدقة والأداء، تم تصميمه خصيصًا للساعات الرياضية.وقد زودتها شركة بلانكبين في هذه الحالة بوزن متذبذب من الذهب الأحمر شديد الكثافة، مما يضمن كفاءة عالية في الإلتفاف للحصول على احتياطي مثالي من الطاقة لمدة خمسة أيام عند إصابة الساعة بالكامل. يتم قطع هذا الدوار باعتباره إشارة إلى تاريخ الخمسين Fathoms، لأن هذه الهندسة جعلته أكثر ليونة في ذلك الوقت من أجل حماية الحركة من الآثار المحتملة.

 تم تصميم Fifty Fathoms Automatiqueالجديدة بحزام جلدي أزرق اللون، بالإضافة إلى التفاصيل الإضافية التي تبرز الرابط غير المنفصل بين Blancpainوقاع البحر.