Maison سبّاقة.. لا للتّزوير!

الثلاثاء 28 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Maison سبّاقة.. لا للتّزوير!

Maisonهي أول شركة مصنعة للساعات تعتمد هذا الشكل المبتكر للغاية والقيمة المضافة العالية لساعات Les Collectionneurs.

وذلك حرصًا منهاعلى أن تقدم لعملائها خدمة ذات جودة مثالية.

طريقة العمل


تعمل شهادةBlockchain على تجنب مصادقة الورق، والتي يمكن تزويرها بسهولة. تتيح هذه التقنية الجديدة إنشاء شهادة أصالة رقمية مقاومة للتزوير، تتبع الساعة طوال حياتها، حتى لو كان ذلك يتضمن العديد من التغييرات على المالك. وبالتالي، يتم تخصيص رقم فريد لكائن فريد، مما يجعل البيانات غير المنفصلة والمأمونة المتعلقة بخاصية الساعة وقيمتها وطبيعتها وصحتها.

اختارت فاشيرون كونستانتين إجراء أول اختبار على مجموعة ليه كولكشنور. تطارد هذه الساعات الفخمة طوال القرن العشرين بأكملها، حيث تم اختيارها بصبر وموهبة من قبل متخصصي تراث  Maison.يتم إتاحتها للخبراء في المناسبات المخصصة التي يتم تنظيمها في متاجرVacheron Constantin حول العالم. يستفيد الآن هذا العرض الذي لا مثيل له في عالم صناعة الساعات، بالإضافة إلى الشهادة المطبوعة، من الشهادة الرقمية الجديدة المحمية، مما يضمن أصالتها بطريقة دائمة وغير قابلة للتغيير.

ميزات أخرى


بالإضافة إلى إمكانية مكافحة التزوير بفعالية وضمان التتبع بمرور الوقت، تسمح الشهادات التي تدعم تقنيةBlockchain لشركةVacheron Constantin بدمج عناصر أخرى داخل الشهادة، مثل تاريخ العنصر المعني بالإضافة إلى معلومات حول المجموعة وMaison.

أول تجربة تم تقديمها بنجاح فيViva Technology 2019 في باريس، تفتح الكثير من الإمكانيات للتحسين المستمر للخدمة والضمانات. تضع الشهادة الرقمية فائقة الأمان العميل في صميم العملية من خلال تقديم ضمان لمراقبة الجودة والأصالة وإمكانية التتبع وحماية البيانات، مع ضمان عدم الكشف عن هويته.