أفضل النّشاطات في اليابان

الاثنين 27 أيار 2019

أفضل النّشاطات في اليابان

يُعتبر اليابان بلدًا مقصودًا وأحد أبرز الوجهات التّي يقصدها السّيّاح لتمضية عطلات رائعة مليئة بالنّشاطات المنوّعة، خصوصًا لاحتوائه شواطئ خلّابة وحقول واسعة.

في ما يلي سلسلة من النّشاطات الّتي يمكن للمسافر الاستفادة منها في اليابان:

عرض الألعاب النّاريّة


في الواقع، الألعاب النارية نشأت فعلًا في آسيا. في اليابان ، تُعرف هذه العروض بإسمHanabi ، وليس من الصعب العثور على عرض للألعاب النارية لأنّها تقليد صيفي على مستوى البلد.

كانت تستخدم في الأصل لدرء الأرواح الشريرة، ولكن في هذه الأيام، ستجد الكثير من الألعاب النارية في كلّ أنحاء البلاد لمجرّد التّسلية وإظهار الإبداع.

حضور حفل هيروشيما فانوس


يقام حفل هيروشيما للفانوس في السادس من أغسطس من كل عام للإحياء ذكرى الأفراد الذين توفوا خلال تفجير هيروشيما.

إنه تقليد صيفي جميل حيث يضع الناس الرسائل الشخصية في فوانيس ورقية ملونة، ثم يلقونها في نهر موتوياسو.

الينابيع السّاخنة في أويتا


الينابيع السّاخنة اليابانية المعروفة بإسم  Onsens، موجودة في كلّ أنحاء أويتا، وتقع في جزيرة كيوشو باليابان. تفخر أويتا بأنها تمتلك أكبر كمية من مياه الينابيع الساخنة اليابان.

قد يبدو من الجنون الاستمتاع بربيع حار بالنظر إلى درجة الحرارة قرب هذه الينابيع، ولكنّ الجلوس إلى جانبها في الليّل فكرةٌ رائعة.

مهرجان أوبون


يعتبرمهرجان أوبون حدثًا ثقافيًا يكرّم أرواح أسلاف السكان المحليين المتوفين. يحدث هذا عادةً في يوليو أو أغسطس ، حسب المنطقة.

يعتقد الناس أن الروح المعنوية تعود إلى منازلهم للمّ الشّمل مع عائلاتهم خلال العطلة. تبدأ الاحتفالات بالمهرجان من الفوانيس الورقيّة وعروض الرّقص.