Rolls-Royce تكشف النّقاب عن مجموعة Wraith Eagle VIII

الأحد 26 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Rolls-Royce تكشف النّقاب عن مجموعة Wraith Eagle VIII

ستحتفل أفضل كونكورس في العالم بإصدارها التسعين على شواطئ بحيرة كومو.

وستحتضن Concorso d’Eleganza Villa d’Esteحيث سيشاهد الناس، للمرة الأولى، مجموعة Rolls-Royce Wraith Eagle VIIIالتي تم كشف النقاب عنها حديثًا. وستقوم مجموعة Bespoke Collective، التي تضم 50 سيارة فقط، بإخبار حكاية ملحمة واحدة من أكثر اللحظات أهمية في القرن العشرين.

في التّاريخ


 تلك اللحظة هي أول رحلة عبر الأطلسي بدون توقف، قام بها النقيب جون ألكوك واللفتنانت آرثر براون في يونيو 1919. انطلق معاصرون للسير هنري رويس وألكوك وبراون من دون توقف من سانت جونز ونيوفاوندلاند إلى كليفدين، أيرلندا  تعديل مهاجم فيكرز الحرب العالمية الأولى فيمي الطائرات. تم تشغيل الطائرة ثنائية المحرك بمحركين بسعة 20.3 لتر، و 350 حصان، و Rolls-Royce Eagle VIII. من هذا المحرك الرائع، أخذت هذه المجموعة اسمها.

وعلق السير وينستون تشرشل، في أعقاب الرحلة المحفوفة بالمخاطر "لا أدري ما الذي يجب أن نعجب به، الجرأة والتصميم والمهارة والعلوم وطائرتهم ومحركات رولز رويس الخاصة بهم ، أو حظهم الجيد". عانى الثنائي من كل تحدٍ يمكن أنّ يتصوّره طيار. كانت محركات Rolls-Royce Eagle VIIIهي المكونات الوحيدة التي لم تواجه مشاكل. دفعوا الطائرة بسرعة، بمتوسط ​​115 ميل في الساعة.

 فشلت أدوات الراديو والملاحة الخاصة بهم على الفور تقريبًا، مما جعل الطيارين يحلقون دون مساعدة ليلا من خلال سحابة كثيفة وضباب متجمد لعدة ساعات، وأحيانًا رأسًا على عقب. في النهاية، خرجوا من السحابة مستخدمين مهارة براون الاستثنائية كملاح، وحلقت بها النجوم إلى ساحل أيرلندا.

وعلق Torsten Müller-Ötvös، الرئيس التنفيذي لشركة Rolls-Royce Motor Cars، قائلاً: "يعد Wraith Eagle VIIIهدفًا، وتحية للأبطال وبطل الرواية اليوم.  تُبيّن مجموعة Rolls-Royceهذه المهارة الاستثنائية لفريق Bespokeالجماعي في منزل Rolls-Royceفي Goodwood ،West Sussex.

المظهر الخارجي


 يمثل المظهر الخارجي لسيارة Wraith Eagle VIII Collection Carمغامرات ليلية في ألكوك وبراون. تم مسح الألوان في Gunmetalمع نغمة Selby Grayالعلوية ذات اللونين، يتم فصل الألوان عن طريق خط مميز من النحاس الأصفر، في تلميح إلى التفاصيل الموجودة في الداخل. تشير دوارات الشبك السوداء إلى إشارة مباشرة إلى محرك Rolls-Royce Eagle VIIIالذي يسير على طائرة Vickers Vimy، والعجلات مصقولة جزئياً بنهاية ظل شفافة.

المظهر الدّاخلي

 تم تشكيل Selby Grayوجلد أسود من النحاس الأصفر، اللامع للنحاس السيكستانت، وهو جزء لا يتجزأ من نجاح الرحلة عبر الأطلسي. تُنفَّذ المادة بأسلوب معاصر، وتغطي المناطق الرئيسية في جميع أنحاء قمرة القيادة في المجموعة. تغطي أغطية السماعات النحاسية مسافة الرحلة المقدرة التي تبلغ 1.880 ميلًا، وتُطرز أعمدة "RR" في خيط نحاسي اللون على مساند الرأس. ويكمل فلاش النحاس الأصفر ألواح الأبواب في لوحة الملاح، في حين أن باب السائق يتضمن لوحة من النحاس الأصفر مع اقتباس تشرشل يشيد بإنجازات الثنائي الرائعة.

في مزيج من الممارسات المعاصرة والتقليدية، يتم تفريغ الخشب المدخن بخشب الأوكالبتوس من الذهب قبل أن يتم ترصيعه بالفضة والنحاس، لتصوير التفاصيل الغنية التي شوهدت في صور ليلية للأرض من الأعلى. يمتد المشهد إلى الكونسول الوسطي وقمرة القيادة، وتُعدّ الجوانب المبطنة بالنحاس إشارة إلى Vickers Vimyذات المحرك V12.