منتجع فور سيزونز في كوستا بالما قريبًا

السبت 25 أيار 2019

منتجع فور سيزونز في كوستا بالما قريبًا

سيفتتح منتجع فور سيزونز لوس كابوس أبوابه في كوستا بالما، وذلك في الأوّل من شهر نوفمبر المقبل، في الوقت المناسب للعطلات المريحة.

يجمع هذا المنتجعربين المساحات الخاصّة المناسبة للأزواج، والمساحات العامّة الملائمة للعائلات.

موقع مميّز


يقع المنتجع الجديد الذي تبلغ مساحته 1000 فدان (405 هكتار) في كوستا بالما، على خلفية ساحرة لجبال سييرا دي لا لاغونا على الساحل الشرقي لجزيرة باجا كاليفورنيا، ويمتدّ على طول 3.2 كم من الشاطئ الرملي الأبيض.

كان هذا المكان ملاذًا للمغامرة والهروب لمشاهير هوليوود ولصيادين تكساس القادمين على متن طائرة صغيرة أو قارب مستأجر في الخمسينيات من القرن الماضي.

في هذا الإطار، قال مدير العمليّات في فور سيزونز فينس باروتا: "نحن نفتح آفاقًا جديدة هنا، لأنّنا جزء من هذا المجتمع الّذي يعكس الجنة على الأرض".

خدمات متنوّعة


مثالي للضيوف من جميع الأعمار الذين يبحثون عن مغامرة روحية وخدمة لا تشوبها شائبة، تكشف الراحة المثالية في المنتجع عن بعد جديد للتصميم المبتكر.

توفّر المساحات الواسعة خمسة خيارات لتناول الطعام و 18 فدانًا (7 هكتارات) من المزارع العضوية والبساتين، بالإضافة إلى منتجع صحّيّ وغرف علاج مستقلّة وحمامات واسعة.

وفي المنتجع أيضًا مجمّعٌ رياضيّ يضمّ التّنس والكرة الطائرة وكرة السلة بالإضافة إلى أحدث مرافق اللياقة البدنية، ومراكز مخصّصة لنشاطات الأطفال.