جديد Blancpainخليط أنيق بين الوجه التقليدي والعصري

الخميس 23 أيار 2019

جديد Blancpainخليط أنيق بين الوجه التقليدي والعصري

تتميّز نماذج Villeretبالأناقة والتقدير منذ أوائل الثمانينات ولم تعد ساعة Villeret Extra-plateالجديدة استثناء.

وجه عصري


 لها وجهٌ معاصرٌ مع الحفاظ على جماليّة رمزيّة المجموعة وأصالتها. يتميّز أسلوب Villeretبإطارٍ دائريٍّ مزدوج التدرّج، قرص الساعة، عقاربأنيقة، علامات ساعة رومانية مطبقة مصنوعة من الذهب وحالة رفيعة.

 مع Villeret Extra-plate، تقدّم Blancpainنموذجًا أرقى حتى من التكرارات الحالية، مع ضمان زيادة الموثوقيّة وكفاءة التشغيل. استنادًا إلى العيار 1150، توفر حركة 11A4B Manufactureذات الجرح اليدويّ أربعة أيّام من الحكم الذاتيّ مدفوعة ببراميل مزدوجة السلسلة ومزوّدة بأدواتٍعالية الأداء.  يتيح هذا البناء نبضًا ثابتًا للطاقة، ممّا يضمن الدقة من الساعات الأولى من التشغيل وحتّى الدقائق الأخيرة.

الاستخدام


فيما يتعلق بضمان سهولة استخدام ساعاتها، جهّزت Blancpainلوحة Villeret Extra-plateالجديدة بمؤشّرٍ لاحتياطيّ الطاقة. هذا الأخير محفورٌ على ظهره للحفاظ على بساطة الحالة. تحميها حقيبة ظهرٍ من الياقوت، وقد تمّ تزيين هذه الآليّة بمهارةٍ لتعكس نقاء وجه الساعة.  تتميّز الجسور الّتي أعيد تصميمها بالكامل بتصميم كوت دي جينيف التقليدي، وكذلك الحواف المشطوفة. هذه التشطيبات الراقية، المرئيّة فقط لمرتدي الساعة، تتوافق مع فلسفة العلامة التجاريّة ورؤيتها للساعات المرموقة.

الألوان والمواد


 تتوفر Villeret Extra-plateالجديدة بغطاءٍ من الذهب الأحمر أو الفولاذ عيار 18 قيراطًا عيار 18 قيراطًا ويبلغ سمكه 7.40 ملم فقط. النّسخة الذهبيّة تأتي مع قرص أوبالاين وحزام التمساح البنيّ، في حين أنّ النموذج الصلب لديه الحالةالبيضاءوحزام التمساح الأسود. تتوفّر هذه الساعات أيضًا على سوارٍ شبكيٍ من نوع mille maillesيتوافق مع مواد العلبة. إجمالاً، تنضمّ أربعة منتجاتٍ جديدة إلى مجموعة Villeretمن Blancpain.