بينيتي سبيكتر أفضل يخت

الخميس 23 أيار 2019

بينيتي سبيكتر أفضل يخت

حصل يخت بينيتي ميغا "سبيكتر" SPECTRE، على جائزة "أفضل يخت في العالم"، وقد صمّمه جورجيو كاسيتا ومصمّمو قسم التّصميم الدّاخليّ في بينيتي.

ويستأهل هذا اليخت الجائزة المذكورة أعلاه بفضل تصميمه الفاخر وأدائه الرّياضيّ والتّكنولوجيا المتطوّرة في هيكله.

جائزة جديدة


بعد شهر تقريبًا من جوائزAsia Boating Awards لعام 2019 ، حيث فازتM / Y "Specter" بجائزة "أفضل يخت مُخصّص مُصمم"، تفوز بينيتي من خلال يختها الجديد الّذي يبلغ طوله 69 مترًا بجائزة جديدة مرموقة.

هذه المرّة ألقى يختM / Y "Spectre" بريقه على المصممين والمهندسين المعماريين وخبراء اليخوت الذين كانوا جزءًا من لجنة تحكيمBoat International ، وهي واحدة من أكثر مجلات اليخوت احترامًا في العالم، والّتي منحت اليخت جائزة اليخوت العالمية الفائقة في فئة "يخوت الإزاحة ما بين 500 و 1999 طن" لجودة البناء والتكنولوجيا والأداء العالي والراحة المبحرة.

أدلى باولو فيتيلي بالتّعليق على هذا الإنجاز الأخير: "أشعر بالفخر الشديد لكوني رئيس مجموعةAzimut-Benetti ، التي تم الاعتراف بها مرة أخرى كأكبر منتج لليخوت الضخمة في العالم منذ 19 عامًا".

وأضاف: "تتلقّى بينيتي هذه الجائزة المرموقة لـSpectre وفي الوقت نفسه تستكمل 3 يخوت جيغا لأكثر من 100 طن متري".

ميزات اليخت


يستوعب التصميم الخارجي الديناميكي لليخت مساحات داخلية واسعة من قسم التصميم الداخلي في بينيتي، والّذي أنشأ يختًا عصريًا مزيّن بتفاصيل منحوتة.

يستحضر الجوّ مزاج أرت ديكو في ثلاثينيات القرن العشرين الموجود في نيو أورليانز وفلوريدا، وهو مستوحى من أسلوب الحريّة الفرنسيّة في أواخر القرن التاسع عشر.

وتشمل الميزات المميزة أيضًا الأداء المذهل والتكنولوجيا المتطورة لـ"High Speed ​​Cruising Hull" التي صممتها الشركة الهولندية  Mulder Design.

أحدث الأخبار السبّاقة