عطر جديد من ديزل

الأربعاء 22 أيار 2019

عطر جديد من ديزل

أطلقت العلامة التّجاريّة العالميّة ديزل عطرًا جديدًا اسمه Diesel Spirit of The Brave، بالتّعاون مع نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس.

ويأتي هذا الإطلاق الجديد بمناسبة الذكرى العاشرة لإصدار عطرDiesel Only The Brave وتكريمًا لمجموعةOnly The Brave collection.

تفاصيل العطر


يصل العطر في زجاجة بشكل الإصدارات السابقة، علي شكل قبضة مضغوطة، وهذه المرة باللون الأسود المطلي بتفاصيل ذهبية. هناك وشم لأسد يزين القبضة، والموجود بالفعل كوشم علي يد نيمار.

ويستند عطر Diesel Spirit of The Braveإلى بداية طازجة وخضراء من البرغموت والغلابانوم، تليها ظلال خشبية عطرية من خشب السرو والتنوب، غارقة في مزيج من اللوز والراتنج واللابدانوم مع التونكا في القاعدة.

التّعاون مع نيمار


يُعتبر العطر الجديد أحدث إصدار من مجموعة Only The Braveالّتي أُطلقت عام 2009. وبالإضافة إلى المشاركة في إنشاء واختيار التكوين، يُعدّ نيمار الوجه الإعلاني لهذا الإصدار وسفيرًا لديزل.

في هذا الإطار، قال المدير الإبداعيّ في ديزل أندريا روسو: "إذا كان هناك لاعب واحد ذي مزيج مثالي من الكاريزما والسخرية والتصميم، فإن نيمار هو بالتأكيد هذا الرجل".

وأضاف: "إن عطور ديزل شجاعة بما يكفي للمخاطرة والإحتفاء بالإختلاف. نحن نعتقد أنّ الشّجاعة هي القيمة التي تصنع الفرق بين من ينجحون ومن يخفقون".

وشاءت الصّدف أن تجمع أمرين في هذا الإطار، وهما مرور عشر سنوات على إطلاق أوّل نسخة من مجموعة العطر، ومرور عشر سنوات أيضًا على احتراف نيمار لكرة القدم.