منتجع Saint Peters عنوان الفخامة في بربادوس

الأحد 19 أيار 2019

منتجع Saint Peters عنوان الفخامة في بربادوس

يشكّل منتجع Saint Petersالفاخر الموجود في بربادوس إحدى أبرز الوجهات المناسبة لتمضية عطلة رائعة، بعيدًا عن الهموم اليوميّة والتّعب المستمرّ.

المكان مناسب تمامًا للعائلات، فالنّشاطات متنوّعة، والمرافق المتاحة مسلّية.

فخامة وتنوّع في المنتجع


يقع هذا المنتجع الفاخر في موقع حصري على"Platinum Coast" في الجزيرة، على شاطئ رملي أبيض يمتد لمسافة 500 قدم مما يؤدي إلى المياه الزرقاء المتلألئة، ويعكس مجتمع المنتجع الفاخر.

المالكون والضّيوف هم على بعد خطوات قليلة من الرياضات المائية العديدة، وأمامهم خيارات عديدة أثناء تناول الطعام، ويستطيعون أيضًا الاستفادة من السّباحة وأنشطة النادي الّتي يقدمها خليج سان بيتر.

ومع مساكنه الخاصة على طراز الفيلا، المستوحاة من فنّ العمارة البربادوسية التّقليدية، يعدّ خليج سان بيتر خيارًا سهلًا لتمضية العطلات المسلّية.

الثقافة والإرث في بربادوس


تلعب التقاليد دورًا كبيرًا في ثقافة بربادوس، حيث تلهم المسافرين من جميع أنحاء العالم للزيارة سنة بعد سنة مع عائلاتهم وتجعل ذكرياتهم محفورة في أذهانهم.  

يوضح جيفري فارمر ، مدير المنتجع والممتلكات في منتجع وسبا Saint Peters"نحن نجمع الإرثين الإنجليزيّ والأفريقيّ، لذلك سيجد الضّيوف ثقافة فريدة من نوعها في بربادوس".

ويضيف: "يعود تاريخ الجزيرة إلى 350 عامًا. نحن نهتم بالأشخاص الذين يأتون إلى الجزيرة ، ونرحّب بالمنضمّين إلينا ونوفّر لهم الرّاحة والاسترخاء والرّفاهيّة".