اندونيسيا وجهة اليخوت الفاخرة

السبت 18 أيار 2019

اندونيسيا وجهة اليخوت الفاخرة

لا يوجد سوى عدد قليل من عجائب الدنيا الطبيعية المتبقية على هذا الكوكب والتي تترك حقًا انطباعًا دائمًا عن أولئك الذين يتجرأون بما يكفي للبحث عنها، وإندونيسيا هي إحدى الوجهات الفاخرة.

وقد ظهرت اندونيسيا بسرعة على المسرح العالمي كلاعب أساسيّ في عالم اليخوت الفاخرة. في هذا البلد، يمكن العودة إلى الإبحار الكلاسيكي، ممّا يمنح المرء شعورًا بالمغامرة الحقيقية أثناء الاستمتاع بالمرافق والخدمات المتميّزة.

التراث والإرث


مع وجود حوالي 1800 جزيرة منتشرة كبيرة وصغيرة عبر خط الاستواء ، لطالما أحدثت إندونيسيا ثورة في فنّ الملاحة البحرية وبناء القوارب.

خلال القرون العديدة الماضية، مع تأسيس التجارة البحرية والموانئ وإقامة روابط بشرية وثقافية، أصبح الأرخبيل الإندونيسي المترامي الأطراف معروفًا باسم الجنة الثقافية المتنوعة، على البرّ والبحر.

يعيش هذا التراث من خلال الفن التقليدي لبناء القوارب. تم مؤخّرًا تسمية إندونيسيا كموقع للتراث غير المادي لليونسكو ، حيث تحتفظ إندونيسياPhinisi بجزء لا يقدر بثمن من التاريخ.

عطلة مريحة


لكلّ زائر تجربة رائعة في رحلة بحرية على يختPhinisi Liveaboard .

يمكنك تحقيق توقك للاستكشاف ورسم المياه الجديدة أثناء الإبحار من جزيرة إلى أخرى. يمكنك الاسترخاء والتنفس وممارسة اليوغا على التّرّاس الشمسي المفتوح على متن يخت مصنوع بمهارة.

وبطبيعة الحال، من أبرز ما يميز هذه الرحلات أنها مجهزة للغوص، حيث تقوم بالغطس تحت الماء بين معظم الرياضات المائية، مما يسمح لك باستكشاف جمال النظم الإيكولوجية المتنوّعة.