إقامة رائعة في فندق أرماني دبي

الخميس 16 أيار 2019

إقامة رائعة في فندق أرماني دبي

يمكنك الإقامة في فندق أرماني دبيالفاخر واكتشاف كل ما يقدمه موقع الفندق المميز في برج خليفة، من إطلالات وخدمات استثنائيّة.

يقدّم الفندقلكلّ ضيف يقيم فيه تذاكر إلى اثنين من أكثر مناطق الجذب إثارة في دبي، على بعد مرمى حجر من الفندق - حديقة دبي أكواريوم وحديقة حيوانات تحت الماء الرائعة.

فرصة استثنائيّة


توفّر هذه التّذاكر المجانيّة من الفندق والصّالحة لمدّة عام كامل، الدّخول السّهل إلى بعض من أفضل مناطق الجذب في العالم، أكان ذلك خلال العطلات الصّيفيّة أو العطلات أثناء الأعياد.

الأكواريوم مع حديقة الحيوانات تحت المياه، أحد أكبر أحواض السمك في العالم، هو موطن لأكثر من 33000 حيوان مائي، بما في ذلك أكبر مجموعة من أسماك قرش النمر في العالم.

يمكنك الانغماس في المشي عبر نفق بطول 48 مترًا يتلوى في الأسماك الملونة والتماسيح والسمك الراي اللساع، دون أن تتبلّل. أمّا بالنّسبة للمغامرين، فهناك فرصة للسباحة مع أسماك القرش.

منتزه الواقع الافتراضي اقلب عالمك رأسًا على عقب من خلال 18 تجربة تفاعلية وركوب الخيل في أكبر حديقة واقعية افتراضية في العالم مع ساعات وساعات من المرح والمغامرة التي لا تقهر

خصائص الفندق


يقع فندقأرماني دبيفي برج خليفة الشهير، ويضمّ 160 غرفة وجناحًا توفّر إطلالات شاملة على المدينة. يعكس الفندق الأناقة الخالصة والبساطة والراحة المتطورة التي تحدّد أسلوب توقيع جورجيو أرماني، وهو تحقيق حلم المصمّم في إضفاء الحيوية على أسلوبه المتطور من خلال تقديم تجربة "البقاء مع أرماني" المطلقة.

كل التفاصيل في الفندق تحمل توقيع أرماني، من كرم الضيافة على الطريقة الإيطالية إلى مديري لايف ستايل المخصّصين، الذين يقدّمون خدمة شخصية لكل ضيف.

وفي الفندق العديد من المطاعم ذات المستوى العالمي والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات التي تتراوح من اليابانية والهندية إلى البحر الأبيض المتوسط ​​والأطباق الإيطالية الأصيلة.