تجارب رمضانية فريدة في جيه إيه للفنادق والمنتجعات

الاثنين 13 أيار 2019 من قبل : Seven Media

تجارب رمضانية فريدة في جيه إيه للفنادق والمنتجعات

توفر جيه إيه للفنادق والمنتجعات خلال شهر رمضان خيارات عدة من التجارب ترضى مختلف الأذواق، بدءًا من رحلة إلى الجبال أو الجزر الاستوائية إلى إفطار تقليدي في قلب المدينة النابضة بالحياة.

يعد فندق جيه إيه حصن حتّا بموقعه المناسب على بعد ساعة ونصف فقط عن وسط مدينة دبي، ملاذًا جبليًا مميزًا للتمتع بأجواء رمضان بشكل مختلف عن المعتاد، موفرًا كل وسائل الراحة لشحن الطاقة، إذ يعتبر هذا الوقت من العالم رائعًا لاستكشاف جمال حتا، في بيئة هادئة ومثالية لتمضية وقت مع العائلة وتصفية الذهن، وتبدأ سعر الليلة من 369 درهم إماراتي.

ستتحول خيمة جيه إيه حصن حتّا التراثية إلى صالة رمضانية تقدم الشيشة، والقهوة، والعصائر الرمضانية مقابل 69 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، كما تتوفر قائمة خاصة لوجبة الإفطار مقابل 145 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، في حين يوفر مطعم جيما قائمة طعام حسب الطلب، بالإضافة إلى العديد من النشاطات المسلية بعد الإفطار.

يقع فندق جيه إيه أوشن فيو الحائز على جوائز عدة في قلب المدينة على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس في دبي. ويضم هذا الفندق الأنيق على 342 غرفة وجناحًا، تتميز جميعها بإطلالة جميلة على مياه الخليج، مع إمكانية الوصول المباشر من الفندق إلى أحد الشواطئ الأشهر في الإمارات، ومجموعة من المطاعم، والاستراحات، والمحلات التجارية.

وخلال شهر رمضان، يقدم مطعم لو ريفاج بوفيه طعام متنوًعًا مقابل 145 درهمًا يضم الأطباق التقليدية المفضلة مثل المشاوي المشكلة، والبرياني، وملوخية الدجاج. ويمكن الاستمتاع بالشيشة وقائمة طعام حسب الطلب في مطعم سهر البحر، وهو تراس مجاور للمسبح مصمم على الطراز العربي ذو إطلالة رائعة على البحر.

وللراغبين بالهروب من صخب المدينة والتمتع بالهدوء التام خلال رمضان، يعد جيه إيه مانفارو منتجعًا مثاليًا بشواطئه الرملية الرائعة على جزيرة ها أليفو أتول المحاطة بالبحيرة عند الطرف الشمالي الهادئ لجزر المالديف. ويمكن الوصول إلى هذا الملاذ الاستوائي بالطائرة المائية، وهو يضم 84 فيلا فاخرة على شاطئ البحر وفيلا من طابق واحد فوق المياه ولكل منها مسبح خاص، كما يحتوي على مرافق للاستجمام من الطراز العالمي ويوفر مجموعة من الأنشطة المتنوعة بما في ذلك الغوص تحت الماء، والرياضات المائية، أو التنس، أو كرة الطائرة الشاطئية، أو صيد الأسماك اليدوي التقليدي باستخدام الخيط.

سيحظى الضيوف خلال رمضان بخصم يصل إلى 30٪ على إقامتهم، بالإضافة إلى خصم 30٪ على دروس الطهي في مطعم Chef’s Herb Garden، ومجموعة من علاجات السبا المختارة.

وللتمتع بإقامة هانئة، فإن منتجع جيه إيه انشانتد آيلاند في جزر السيشيل يقدم خصمًا يصل إلى 30٪ للضيوف لاختيار تجربة الإقامة في واحدة من 10 فيلات رائعة تتوسط محمية منتزه سانت آن مارين.

يشكل هذا المنتجع جوهرة مخفية في المحيط الهندي وقد حاز على جائزة المنتجع الرائد في جوائز السفر العالمية لعامين متتاليين. ويمكن للضيوف التمتع بالإقامة مع العائلة والأصدقاء والاستفادة من خصم 30٪ على العشاء الخاص، والغطس في الحديقة البحرية، وحفلات الشواء الخاصة في الفيلات، والرحلات البحري الخاصة وقت الغروب، وعلاجات السبا، وجلسات اليوغا الخاصة.

لتفعيل الخصم الذي يصل حتى 30٪ من أسعار الغرف: يرجى زيارةhttps://jaresortshotels.com/  واستخدام رمز الحجز"JA-Summer"

الشروط والأحكام:

خصم يصل إلى 30 ٪ من خطط أسعارSuper Flexi

 يخضع العرض لتوافر الأماكن

الأسعار غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتغيير وللدفع المسبق كاملًا

الرمز الترويجيJA-Summer