ساعة من Hublot تقديرًا للشراكة مع WBC

الأحد 12 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

ساعة من Hublot تقديرًا للشراكة مع WBC

ساعة Big Bang Unico WBCمن Hublotللاحتفال بشراكة الاثنين.

للاحتفال بشراكتهما المستمرة، استضافت هوبلوت و WBC، مجلس الملاكمة العالمي، حفل عشاء "ليلة الأبطال" الحصري ومزاد مباشر في فندق Encoreفي لاس فيجاس للاستفادة من "Sulaimán BoxersWBC José".

الحفل والحضور


وبدأت "ليلة الأبطال" التاريخية بسجادة حمراء وحفل كوكتيل لكبار الشخصيات ووسائل الإعلام والعملاء وأبطال الملاكمة الأسطوريين.  شارك الحاضرون حفل عشاء رسمي مع بعض من أعظم أساطير الملاكمة الحية بما في ذلك: مايك تايسون، شوجر راي ليونارد، إيفاندر هوليفيلد، لينوكس لويس، جوليو سيزار شافيز، روبرتو دوران، زو شيمينغ، توماس هيرنز، جورج فورمان، أوسكار دي لا هويا، فيتالي  كليتشكو وجيف فينش وهوزومي هاسيغاوا. حضر عدد إضافي من المشاهير لدعم المبادرة، بما في ذلك الموسيقي كارلوس سانتانا والشخصية التلفزيونية المكسيكية، جاكي براكامونتيس.

WBC José Sulaimán Boxers


يهدف صندوق WBC José Sulaimán Boxersإلى حماية سلامة الرياضيين وصحتهم ورفاههم. منذ إنشائه، جمع الصندوق ووزّع أكثر من 1.2 مليون دولار على الملاكمين المتقاعدين الذين يعانون من صعوبات مالية وطبية للإسكان ونفقات المعيشة والتكاليف الطبية.  تُظهر Hublotالتزامًا مستمرًا تجاه WBCعام 2019 من خلال المزاد العلني على حزم فريدة من نوعها مع توجيه جميع العائدات إلى الصندوق. تضمنت الحزم فرصة للدخول في الحلبة في Caneloو Jacobs Fightفي اليوم التالي، وبناء أول ملعب لأحد فرق MLB، ودرس خاص في الملاكمة من بطولة WBCللوزن الثقيل. بالإضافة إلى ذلك، تعرض مزاد على قطع مثل قفاز معروف وقعه كل من فلويد مايويذر وماني باكوياو، وهو ناد للجولف وقعه داستن جونسون، بالإضافة إلى زوج من الأحذية موقعة من كوبي براينت. تمكّن مزاد Hublotو WBCمن جمع 1.2 مليون دولار لدعم صندوق José Sulaimán Boxers.

ساعة جديدة


 احتفالا بهذه الشراكة، صمّمتHublotالـBig Bang Unico WBCبطريقتين تتميزان بحزام تمساح أخضر يجسد تصميم حزام البطولة الأيقوني، وهو أعلى شكل من أشكال التقدير يمكن منحه الملاكم. يشتمل الطراز الأول على علبة سيراميك خضراء مصقولة بالكامل مع قرص أسود غير لامع. وتميّز النمط الثاني بدمج الذهب 18kمع السيراميك الأخضر في العلبة. وحصل جميع أبطال الملاكمة على Big Bang Unico WBCمن السيراميك الأخضر.