أفضل الوجهات لشهر مايو

الأحد 12 أيار 2019

أفضل الوجهات لشهر مايو

الجمع بين الأسعار المقبولة والطقس اللائق في العديد من أنحاء العالم هو السّرّ لتمضية عطلة رائعة مع انطلاق الموسم الحارّ.

من بين التجارب المثيرة التي يشتهر بها شهر أيار (مايو)، يمكن ذكر النّشاطات المميّزة في المنطقة الساحليّة في إيطالية، وفي المناطق الجبليّة الجليديّة في كندا، بالإضافة إلى المهرجانات الضّخمة في براغ، وغيرها من الأماكن المثيرة بالنّسبة إلى المسافرين.

الرّحلات المنوّعة


عبر طريق الحرير الوعرة والواحات الصّحراوية، كان طريق Silk Roadيجذب خيال المسافرين منذ قرون. تعرّف على هذا المسار الشهير بجولة في مدن أوزبكستان التاريخية الثلاث، سمرقند وبخارى وخيفا.

يمثّل شهر مايو أيضًا بداية موسم الرحلات على الطريق 66 الأسطوري ، وهو طريق الأم في أميركا، والّذي يمتدّ عبر ثماني ولايات.

الحياة في الطّبيعة


الرّبيع هو الوقت الرئيسي لزيارة أبروتسو في إيطاليا، حيث تتميّز الحياة البرّيّة بشتّى أنواعها. في الواقع، تتفتّح الأزهار البرية في مروج جبال الألب، بالإضافة إلى أشجار الصّنوبريات.

في سياق متّصل، ينتظرك مشهد أكثر شراسة للحياة البرية في جزيرة كومودو الإندونيسية، حيث تتضافر الظروف الجوية المثالية وبداية موسم التزاوج.

كذلك يُعتبر شهر مايو مناسبًا لزيارة Red Centreفي أستراليا، حيث تكون درجات الحرارة أثناء النهار مثالية للمشي في الصباح حول قاعدةUluru المقدسة ، بينما تكون درجات الحرارة في المساء معتدلة ولكن محتملة ، مما يوفر فرصة للنوم المغامر في الصحراء تحت النّجوم.