مجموعة Clifton Club تتزيّن بساعتين جديدتين!

الجمعة 10 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

مجموعة Clifton Club تتزيّن بساعتين جديدتين!

طرازان جديدان يُعزّزان مجموعة Clifton Club.

إصدار GMTوإصدار تلقائيّ برونزي مع مظهر neo-netroالجديد.  اليوم، نقدّم نسخة Clifton Club GMT.

مواصفات


 إنّ ساعة Clifton Club GMTمدعومةٌ بحركةٍ ميكانيكيةٍ سويسرية، مع عرض المنطقة الزمنية الثانية باليد الوسطى والتاريخ المرئي في فتحة الساعة الثالثة. هذا المرجع الجديد له العديد من المزايا، بما في ذلك احتياطي الطاقة لمدة 42 ساعة.

 بقطر 42 ملم، غلافه المصنوع من الستنلس ستيل المصقول والمُجهز بالساتان، يناسب جميع الأيدي. بفضل السماكة المضمنة الّتي تبلغ 10.6 ملم، تنزلق الساعة بسهولة من تحت غطاء الأكمام.

 تتم قراءة المنطقة الزمنية الثانية بواسطة عقرب ساعةٍ مركزي وحافة ألمنيوم زرقاء عميقة اللون، على مدار 24 ساعة. من المضاعفات المثيرة التي يواجهها مستخدمو globetrotters، أنّ العرض الفوريّ لمنطقة زمنية ثانية يجعل من الممكن رؤية لمحة سريعة بالتوقيت المحليّ والوقت المرجعيّ في المنزل.

تفاصيل متقونة


مع التصميم المعاصر والكلاسيكيّ، لا يترك هذا المرجع أيّ شيءٍ للصدفة، فكلّ التفاصيل تمّ صنعها بعناية.  يمنحها التّرس المسنن والأسود مظهراً رياضياً يستحضر كلًّا من الأناقة والأداء. ولكي تكون واضحة تمامًا في الظلام، فإن الساعة والدقائق وشعار Phiعند الساعة 12 مغلفة بـ Superluminovaباللون الأبيض.

تم تجهيز هذه الساعة أيضًا بكريستال من الياقوت المقاوم للخدش ومزودة بغطاء خلفي ملولب بالكامل مزين بعقارب ساعة من Clifton Club. كل ذلك يضمن مقاومة للماء من 10 أجهزة الصراف الآلي ، على عمق 100 متر.

نسختان


 يتوفر Clifton Club GMTفي نسختين، مع سوارين.  يتميّز الجزء الأوّل بحزامٍ من جلد العجل الأسود "All Road"، مزيّن بأنماط شبيهة بالجلد الشراعيّ وبطانة من جلد العجل الأزرق المطاطيّ، بينما تمّ تجهيز الشريط الثاني بسوار من الفولاذ المقاوم للصّدأ المصقول بالساتان بثلاثة صفوف. يتميّز كلا السوارين بإبزيم ثلاثي قابل للطي وقفلين جانبيين من الفولاذ المقاوم للصدأ لتوفير أقصى درجات الأمان وفتح سهل.