إطلاق ساعة Alec Monopoly في أرقى مدن الهند

الأربعاء 08 أيار 2019

إطلاق ساعة Alec Monopoly في أرقى مدن الهند

تقع أحمد أباد في قلب ولاية غوجارات، وتتميز بطابع تاريخي وثقافي غني لا مثيل له.

وصفها المسافر الفرنسي، تافيرنيير، الذي زار المدينة في القرن الثامن عشر، بأنها المقر الرئيسي للتصنيع وأعظم مدينة في الهند.

في التفاصيل

أحمد أباد معروفة بصلتها بالمهاتما غاندي الشهير. أحمد آباد هي موطن لمئات من المعابد والمساجد وغيرها من مواقع الحجاج، والتي تصور مختلف أشكال الثقافة الغنية والفن والتراث. نتج عن ارتفاع عدد سكان HNIو UHNIفي هذه المدينة المثيرة للاهتمام الكثير من التطورات فيما يتعلق بالبنية التحتية ونمط الحياة، مما يجعلها مثالية لإطلاق ساعة TAG Heuer Alec Monopoly.

 تعتبر الساعة جزءًا من مجموعة Formula 1وقد تم إطلاقها بواسطة TAG Heuerمع شريكها للبيع بالتجزئة The Golden Time.  وتوفر صالات العرض الأربعة الفاخرة في أحمد أباد وفادودارا وسورات أجواء من العظمة وتجربة تسوق رائعة. يبيعون أكثر من 100 علامة تجارية وطنية ودولية من الساعات والمجوهرات وأدوات الكتابة ومنتجات الحياة العصرية.

مسابقات وجوائز

 أليك مونوبولي هو فنان شارع مشهور عالميًا ساعد في تصميم الموديلات الجديدة المقدمة إلى عملاء أحمد آباد.  HNIو UHNIاللذان يعيشان في أحمد آباد يقدران أرقى الأشياء في الحياة ويحبان الانغماس في المنتجات الفاخرة بما في ذلك الفن. مع وضع ذلك في الاعتبار، اكتشف The Golden Timeو The Luxury Timeموقعًا مناسبًا لهذا الحدث الخاص واستضافتهما في Mangal Bag Art Gallery.  تكريما لـ Alec Monopoly، تم تزيين جدران المعرض بلوحات فنية رائعة. شاهد الضيوف فنانًا محليًا للكتابات على الجدران قام بعمل لوحة حية كانت جذابة للغاية. كما تم تنظيم مسابقة خاصة حيث طلب من الضيوف المدعوين السماح لإبداعاتهم بالتدفق وتصميم ساعة من اختيارهم.و حصل الفائزون على هدية خاصة من علامة Avant Gardeالتجارية TAG Heuer.

مواصفات

 وتجدر الإشارة إلى أن TAG Heuerاختارت أحمد أباد كوجهة لإطلاق هذه الساعة الخاصة في الهند مع 10 ساعات فقط متاحة للبيع حصريًا.

وتتميز طبعة TAG Heuer Formula 1 Alec Monopolyببنك صغير يدعى Monopiيرتدي باندانا حمراء على وجهه ويلقي نقودًا خضراء عبر الحالة. يوجد توقيع Alec Monopolyالمميز على الفور في الخلفية باللون الأصفر والأزرق والأحمر. ويتم عرض الساعة ذات الـ 41 ملم على حزام مطاطي أسود. كما يتميز بإطار أحادي الاتجاه مع طلاء PVDأسود محفور بمقياس 60 دقيقة.