الوصول بالقارب إلى فور سيزونز بالي

الثلاثاء 07 أيار 2019

الوصول بالقارب إلى فور سيزونز بالي

يشتهر منتجع فور سيزونز بالي في سايان بطريقة الوصول إليه، إذ يمكن للضّيوف الوصول إليه بالقارب، وهو يقدّم لهم رؤية واسعة من كلّ النواحي.

في الواقع، يسمح موقع المنتجع بهذا الأمر، كونه موجود في وادي نهر بالقرب من المركز الفنّيّ فيأوبود.

تفاصيل الخدمة الجديدة


أطلق المنتجع الوصول المبتكر عن طريق التّجديف كخيار للضيوف الّذين ينتقلون من منتجعه الشّقيق، وهو فور سيزونز جيمباران باي المواجه للشّاطئ في جنوب بالي.

بدلًا من النّقل المعتاد لمدّة 90 دقيقة، يمكن اصطحاب المسافرين الذين يجمعون بين الإقامة في كلا المنتجعين بالسيارة الخاصة (60 دقيقة بالسيارة) إلى نقطة المغادرة لمغامرة التجديف لمدة ساعتين أسفل نهر في بالي، أيونج.

بينما يستمتع الضّيوف بمغامرة موجهة من خلال منحدرات الفئة الثالثة مع إطلالات على الغابة المورقة وتراسات الأرز والممرات الساحرة ، فإن أمتعتهم تستمر بالسيارة وتسبق وصولهم إلى منتجع فور سيزونز سايان.

الاكتشاف خلال الجولة


بعد اكتشاف المواقع المعزولة - بما في ذلك ينبوع مقدس طبيعي وسد تاريخي ينتمي إلى نظام الريسوباك المدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو في القرن الـ بالي – يمكن توجيه العوارض الخشبيّة مباشرة إلى مطعمRiverside Restaurant  .

الكثير من الضّيوف يتوقفون في مساراتهم، ويُذهلون أمام المناظر الطّبيعية، وهم يعبّرون أيضًا عن العجب والرّهبة. هم يستمعون أيضًا بمكاشفات الغابة من أشجار ونباتات استثنائيّة نادرة.

تشمل مجموعة الأنشطة المتنوعة جولات سياحية بصحبة مرشدين إلى المعابد "السرية" بالإضافة إلى أشهر المواقع الثقافية والتاريخية في بالي.

وقد حصل المنتجع على المرتبة الأولى عالميًا في حفل توزيع جوائزTravel + Leisure لعام 2018 ، وهو في الوقت نفسه ملاذ حميم يقع بين نهرين، ورمز معماري عالمي.