حميد أونيفيد وسيمون نيسمان في حملة رالف لورين

الاثنين 06 أيار 2019

حميد أونيفيد وسيمون نيسمان في حملة رالف لورين

إختارت العلامة التّجاريّة الرّائدة بولو رالف لورين أن تتعاون مع عارضَي الأزياء المحترفين حميد أونيفيد وسيمون نيسمان.

ويأتي هذا التّعاون الجديد في إطار الحملة الإعلانيّة المعدّة لمجموعة رالف لورين الجديدة.

أجواء صيفيّة


تنطلق العلامة التجارية إلى حملة إعلانيّة لتسويق مجموعتها Earth Polo، في أجواء صيفيّة بإمتياز، إذ اختارت أن تصوّر المشاهد على شاطئ البحر.

وتعيد رالف لورين إلى الواجهة قميص البولو الكلاسيكيّ RL ، وقد أنجزت كلّ القمصان، بنسبة 100%، من خلال العلب البلاستيكيّة المعاد تدويرها.

وفي كلّ الصّور، يظهر حميد أونيفيد أو سيمون نيسمان، كلّ واحد على حدى، وهو يلبس قطعة من المجموعة الجديدة، علمًا أنّ الألوان منوّعة والقصّات صيفيّة بإمتياز.

الحفاظ على البيئة


تستفيد مجموعة Earth Polo من برنامج First Mile في تايوان، إذ يتمّ تشجيع النّاس على جمع الأغراض البلاستيكيّة لإعادة تدويرها والاستفادة منها بدل رميها في الطّبيعة أو في سلل المهملات.

في المتوسط ​​، يمكن تحويل 12 زجاجة إلى خيوط كافية لقميص بولو واحدة. للحفاظ على المياه ، أعاد رالف لورين النظر في عملية الصباغة ، باستخدام عملية لا تتطلب الماء.

في هذا الإطار، يناقش ديفيد لورين، مدير الابتكار في بولو، دعم العلامة التّجاريّة للأزياء المستدامة. يقول لورين إنّ الاستدامة هي موضوع مهم اليوم وشيء أساسيّ حقًا بالنسبة للعلامة التّجاريّة.

وأضاف: " بحلول عام 2025 ، نحن ملتزمون بتحويل استخدامنا للألياف البولي البكر إلى ألياف بولي معاد تدويرها عبر جميع المنتجات والعلامات التجارية".