ألكس صابر يستقيل من منصبه في Publicis Media MENA

الأحد 05 أيار 2019

ألكس صابر يستقيل من منصبه في  Publicis Media MENA

في الوقت الحاليّ، تقدّم جميع العلامات التجارية والممارسات الإعلامية لشركةPublicis تقارير مباشرة إلى رجا طراد رئيس مجلس إدارة  Publicis Groupe MEA.

فقد أعلنت الشّركةاستقالة ألكس صابر الّذي كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارتها، وتركه الكامل للمجموعة بحلول 30 مايو الجاري.

إعتراف بالنّجاح


لعب ألكس صابر دورًا مهمًا في تطوير ونجاح شركةPublicis Media في المنطقة. إنه يغادر لبدء الفصل التالي من حياته المهنية. وقال رجا طراد، رئيس مجلس الإدارة الجديد: "نتمنى له حظًا سعيدًا للغاية في مساعيه الشخصية الجديدة".

وأضاف طراد في هذا الإطار: "طوَّر أليكس المجموعة وقاد فريقًا ملتزمًا. كلّ عضو في هذا الفريق يؤدّي دورًا أساسيًا في الإدارة اليومية لماركاتنا وممارساتنا الإعلامية الناجحة. ألكس يترك الشّركة ​في موقف قوي للغاية ، مع قادة رائعين للنمو في المستقبل ونحن نشكره بصدق على قيادته ومساهمته".

خطوة مهنيّة جديدة


في ظلّ الخطوة الجديدة، قال ألكس صابر: "إنها نهاية رحلة استغرقت أكثر من ثلاثة عقود مع المجموعة. أنا ممتنّ جدًا للفرص التي أتاحتها لي، كما أنّني فخور بأنّني تمكّنت من قيادة مجموعة من الموهوبين ممّا أدى إلى أن تصبح شركةPublicis Media MENA  الوكالة الإعلامية البارزة في المنطقة. مع مغادرتي لمتابعة اهتمامات أخرى ، أنا واثق من أن العملية في أيدي قادة أقوياء وموهوبين ملتزمين بمواصلة تطوير خدمةPublicis Media في جميع أنحاء المنطقة".

من الآن فصاعدًا، ستقدم جميع ماركات وممارسات Publicisتقارير مباشرة إلى رجا طراد، رئيس مجلس الإدارة الجديد. سيحدث هذا بدعم مباشر من مدير قسم التكنولوجيا بشار عبدالكريم، والمدير المالي للمجموعة باسل قاقيش.