كمبينسكي تفتتح منتجعًا فاخرًا جديدًا في كوبا

السبت 04 أيار 2019

كمبينسكي تفتتح منتجعًا فاخرًا جديدًا في كوبا

وقّعت شركةKempinski للفنادق وGrupo de Turismo Gaviota SA عقدًا إداريًا لصالح منتجعCayo Guillermo Resort Kempinski ، وهو أول مجمع منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم في كوبا.

بعد أن نجح فندقGran Hotel Manzana Kempinski La Habana في إدارة أول فندق في المدينة من فئة الخمس نجوم في البلاد ، لما يقرب من عامين ، ستعزز العلامة التجارية كمبينسكي وجودها في الجزيرة الكاريبية وستزيد من تواجدها في الأميركيتين. منتجعCayo Guillermo Resort Kempinski قيد الإنشاء حاليًا ومن المقرّر افتتاحه خلال عام 2019.

تجربة فريدة من نوعها


سيقدّم فندق المنتجع الجديد كليًا في موقع كايو غييرمو الفريد من نوعه، على بعد حوالي 500 كيلومتر شرق هافانا، للضيوف المميزين تجربة خاصة وحصرية بعيدًا عن صخب عاصمة الجزيرة الاستوائية.

سيصبح أوّل فندق منتجع غير شامل في كوبا الملاذ الفاخر من بين الحشود. يقدّم الفندق تجربة منعشة وفريدة من نوعها، مستوحاة من إرثErnest Hemingway وحبه لجزيرةكايو، التي أعيد تصوّرها للمسافر المعاصر.

سيضمن منتجعCayo Guillermo Resort Kempinski تجارب غير مسبوقة، بما في ذلك المنتجع الصّحّيّ واليوغا، والمناظر الطبيعية الواسعة لحمام السباحة والبهجة التي لا مثيل لها.

وستقدم المطاعم المتخصصة والبوفيهات المأكولات البحرية الطازجة وستميّز المنتجع عن جميع العروض الأخرى في كايو.

تفاصيل تصميم المنتجع


سيتمّ بناء المنتجع الواسع على شكل القوس الّذي يتقدّم إلى المحيط الأطلسي. محاط بمناظر طبيعية خلابة وحدائق واسعة ، سيوفر 245 غرفة وجناحًا.

ستشمل هذه الفيلات ست فيلات فوق الماء مع مناظر بانورامية مذهلة وحجم لا يقل عن 75 مترًا مربعًا على الأقل لكل منها، بالإضافة إلى جناح رئاسي فوق المياه مساحته 200 متر مربع، وكلّها تحتوي على حمامات سباحة خاصة.

ستتمتع غالبية غرف الضيوف القياسية أيضًا بإطلالات على البحر دون عوائق وشاطئ بلايا بيلار الرملي الأبيض الشهير مباشرةً بجوار المنتجع.