بين Fast 140 و Fast 125.. بينيتي تتفوّق!

الجمعة 03 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

بين Fast 140 و Fast 125.. بينيتي تتفوّق!

في غضون ما يزيد عن أسبوع بقليل، أطلقت بينيتي وسلمت يختين من فئة Class

في السادس عشر من نيسان، تم إطلاق الوحدة السابعة من فاست 140 في فياريجيو وفي 24 من الشهر عينه، وفي فياريجيو أيضًا، تم تسليم الـBF107، إلى مالكها.  حصل طرازا Fastعلى اهتمام كبير بين المالكين، حيث تميزا عن D2P_Displacementالخاص بهما من Planing® hull، والتصميم الخارجي لـ Stefano Righiniوالديكورات الداخلية من قبل الاستوديو البريطاني RWD.

مواصفات Fast 140


في 16 أبريل، تم إطلاق الوحدة السابعة من فاست 140، BF207، في فياريجيو.  إنها يخت بطول 42 مترًا يمكنها استضافة 12 شخصًا في 6 كابينة على 4 طوابق.  هذا اليخت يميز نفسه عن أدائه، عن الخارجيات المبسطة في Righiniوالشخصية القوية لتصميمها الداخلي. تم تأثيث ديكوراتها الداخلية وفقًا لأسلوب LANDالذي يكمل مع SEAو AIRتصميمات RWDالتي توفرها Benettiلمالكي Fast 125و Fast 140.  تم تجهيز Fast 140بنظام D2P_Displacementإلى Planing® hull، والذي يسمح بالوصول إلى أكثر من 20 عقدة مع أقصى قدر من الراحة، بالاشتراك مع محركات مزدوجة تبلغ 3500 حصان من MTU.

ميزات


 يتمتع سطح السفينة الرئيسي BF207باتصال بصري قوي مع البحر من خلال الأسطح الزجاجية البانورامية العريضة لجناح المالك وغرفة المعيشة المزينة بغابات Wengèو Walnut.  يحتوي الـ Upper Deckعلى مساحة كبيرة للاسترخاء في الهواء الطلق مع مقاعد معيارية.  يتيح الباب المنزلق الوصول إلى الصالات المليئة بالضوء والتي تحتوي على منطقة معيشة وبار أمريكي. عند القوس، تقع كابينة القبطان بجوار منطقة المقعد الذي يطل على الخارج بكراسي التشمس والمسبح.  تم تصميم Sun Deckلتوفير أقصى درجات الراحة: أرائك كبيرة وبار وكراسي استلقاء للتشمس من حيث يمكنك الاستمتاع بالمناطق المحيطة بها، إما في المرساة أو أثناء التجول.  تشكل أربع كابينات في الطابق السفلي منطقة نوم الضيوف. على نفس السطح، تم تصميم نادي الشاطئ المريح والواسع مع بار ومنطقة معيشة لحظات من الراحة في الهواء الطلق. يبلغ طول اليخت 500 ميل بحري بمتوسط ​​سرعة 16.5 عقدة وبارتفاع 12 عقدة إلى 1800 ميل. أمّا أقصى سرعة حوالي 23 عقدة.

مواصفات Fast 125


 التسليم السابع في غضون عامين من أكثر الطرز نجاحًا في علامة Benetti: في 24 أبريل في فياريجيو، تم تسليم BF107، يخت سريع بطول 38 مترًا. مثل أخواتها السبع، تم تجهيز BF107بنظام الدفع AZP C65، الذي تم تحقيقه بالتعاون مع Rolls Royce، وهو النظام الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في السوق.  قلل هذا النظام بشكل كبير من الضوضاء والمضايقات الاهتزازية للنموذج وأحدث تحسينًا أكبر في قدراته على المناورة.

 يتيح D2P_Displacementإلى Planing® hull، الذي صممه Pierluigi Ausonioومركز البحث والتطوير في Azimut Benettiويجمع بين مزايا السرعات المنخفضة والعالية وضمان انخفاض استهلاك الوقود.

 ميزات


 يتكون Fast 125من أربعة جسور ويستضيف خمس كابينات للضيوف: جناح رئيسي للمالكين، وكابينة تضم أسرّة مزدوجة، واثنتان مع سريرين توأمين. تستوعب منطقة الطاقم ما يصل إلى سبعة أشخاص.  يتميز BF107بمساحات كبيرة: ارتفاع الطوابق وتصل إلى 2.10 متر والمساحات الضخمة المتوفرة على متن الطائرة جديرة بالملاحظة بشكل خاص.

 الخطوط الخارجية والرياضية هي أعمال ستيفانو ريغيني، الذي استخدم النوافذ الأفقية لإبراز الجوانب الأكثر نحافة لليخوت.  تستفيد المناطق الداخلية من شجرة الكينا المبيضة والخشب الداكن، وقد تم تصميمها على طراز AIR، والذي يعد، إلى جانب LANDو SEA، واحدًا من ثلاثة من تصميم RWD.

 يميز هذا المشروع عن النماذج الستة الأخرى من خلال التصميم الخارجي لـ Sun Deck، والذي يتميز بحانة في منطقة القوس، في حين توجد في غرفة الجلوس مساحة للجلوس مع أريكة وطاولات التدخين ومساحة لتناول الطعام مع تخصيص 10  طاولة مقعد وأريكة على شكل حرف L. من أجل زيادة مقدار المساحة القابلة للاستخدام، تم تصميم الجداول الخارجية الموجودة على الطوابق الرئيسية والعلوية مع مراعاة الحركة والسماح باستخدام هذه المساحات بطرق مختلفة، وفقًا لاحتياجات الشخص.

 تضم غرفة المحرك اثنين من محركات MTU (16V 2000M96L)التي تبلغ قدرتها 2600 حصان، وبفضل هذا اليخت يمكن أن تصل سرعته القصوى إلى 22 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة