منافسة مباشرة بين Marriott و Airbnb

الجمعة 03 أيار 2019

منافسة مباشرة بين Marriott و Airbnb

يضمHomes & Villas by Marriott International أكثر من 2000 منزل عالي الكفاءة في الولايات المتحدة وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي وأميركا اللاتينية.

وتشارك كل هذه المنازل في برنامج الولاء المقدَّم من قِبَل Marriott Bonvoy.

تلبية احتياجات متطوّرة


في التّفاصيل أنّ ماريوت إنترناشيونال أعلنت عنHomes & Villas by Marriott International ، وهي مبادرة لتأجير المنازل.

في المبادرة 2000 منزل فاخر وفخم، كلّها  تقع في أكثر من 100 وجهة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي وأميركا اللاتينية.

يمكن لأعضاءMarriott Bonvoy كسب واستبدال النقاط في هذه المنازل عالية التنسيق ، مما يوفر المزيد من خيارات الإقامة التي تناسب مجموعة من احتياجات السفر حول العالم.

في هذا الإطار، قال ستيفاني لينارتس، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية العالمية في ماريوت إنترناشونال: "يعكس الإطلاق التزامنا المستمر بالابتكار مع تطور احتياجات السفر للمستهلكين".

منافسة Airbnb


يضيف تطبيقHomes & Villas by Marriott International حوالي 40 وجهة ترفيهية جديدة لأعضاءMarriott Bonvoy  لكسب واسترداد النقاط، بما في ذلك سورينتو وإيطاليا وساحل أمالفي في إيطاليا، شمال بحيرة تاهو، كاليفورنيا، وسانت بارتس في منطقة البحر الكاريبي.

تهدف هذه المجموعة المختارة من المنازل إلى ربط المسافرين بآلاف العقارات المؤجرة في جميع أنحاء العالم وتمهيد الطريق لاختبار لحظات سفر متكاملة. من خلال هذا الأمر، سينافس التّطبيق Airbnb  الذي يقدّم خدمات مماثلة.

في الواقع، المنازل تتنوّع بين شقق صغيرة المساحة، شقق عاديّة، فلل واسعة، بعض الأماكن الغريبة كقلعة في إيرلندا، وشقق مستقلّة.