Huawei P30 Pro.. كن خلّاقًا مع كاميرات الهاتف الأقوى!

الخميس 02 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Huawei P30 Pro.. كن خلّاقًا مع كاميرات الهاتف الأقوى!

لا تعرف شركة هواوي سقفًا لإبداعاتها. تفاجئنا الشّركة كلّ مرّةٍ بأفضل المنتجات الّتي تُشعر المستخدم أنّ الشّركة تُفكّر به وبحاجاته. تعلم الشّركة الصّينيّة أنّ كلّ ما تقدّمه يُرضي المستخدم إن كان من حيث الأداء أو السّرعة أو الفخامة إلّا أنّها تسعى دائمًا على إعطاء المستخدم القدرة على أن يكون خلّاقًا وأن يُطلق العنان لمخيّلته.

هذا ما تُحقّقه كاميرات هاتف Huawei P30 Pro. فيملك الهاتف الأقوى في السّوق، كاميرات تُثبت مدى اهتمام شركة هواوي بعنصر التّصوير وتفوّقها على غيرها في هذا المجال.

إليكم أبرز مقوّمات الكاميرات الأفضل الّتي تجعل منك مصوّرًا مُحترفًا يتباهى بصوره.

كاميرا رباعيّة


زوّدتهواوي هاتف Huawei P30 Proبنظام كاميرا رباعي من لايكا، الّذي يُقدّم مواصفات غير مسبوقة في عالم الهواتف بالإضافة إلى تجربة غنيّة ومحترفة. فحصل الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 40 ميجابكسل مع حساس هواوي سوبر سبكتروم. أمّا الكاميرا الثانية فأتت عريضة من ناحية زاوية التصوير مع دقة وصلت إلى 20 ميجابكسل. والكاميرا الثالثة المُستخدمة للتّصوير البعيد قد أتت بدقة 8 ميجابكسل مزودة بعدسة سوبر زوم، وعدسة كاميرا هواوي تي أو إف الجديدة كلّيًّا على عالم الهواتف الذكية.أمّا الكاميرا الأماميّة فأتت بدقّة 32 ميجابكسل.

تقريب فائق ومذهل


تُثبت عدسة سوبر زوم أنّ شركة هواوي تصنع خطًّا جديدًا للهواتف. فحصل هاتف  Huawei P30 Pro على عدسة سوبر زوم الّتي تؤمّن أفضل تقريب في فئتها بشكلٍ يُشبه المنظار إن كان من حيث التّقريب أو الدّقّة. وتساعد العدسة في انحناء الضوء إلى زاوية اليمين ليصل إلى حساس الصورة،ويتيح قدرة كبيرة للحصول على مستوى عال من التكبير والتصغير في آن. فيصل التّقريب البصري إلى قوّة 5 مرات، والتقريب الهجين إلى قوة 10 مرات، والتقريب الرقمي إلى قوة 50 مرة.

تي أو إف


ينضم إلى كاميرات هواوي عضوًا رابعًا وهو عدسة تي أو إف. أبرز ما تقدّمه هذه العدسة أنّها تستطيع قياس معلومات عمق الصورة ممّا يُعطيها القدرة على تقسيم مساحات الصورة بشكلٍ دقيق جدًا وملفت. بالإضافة إلى كلّ ذلك تُعطي العدسة المستخدم القدرة على التقاط صور مع تأثير "بوكيه" الّذي يمنح الصّور بُعدّا احترافيًّا إن كان من ناحية الخلفيات المغشاة أو الوجوه أو التفاصيل الّتي تُشعر المستخدم بغنى صوره ودقّتها. أمّا  Mode Portrait Super فيوفّر صور جميلة للوجوه بأصعب ظروف البيئة المحيطة.

زاوية تصوير عريضة


تُعتبر هذه الكاميرا الّتي أتت بدقّة 20 ميجابكسل الأفضل من نوعها، حيث تلتقط الصور من منظور مذهل بزاوية واسعة جدًا، الأمر الّذي يتناسب تمامًا مع مُحبّي تصوير المعالم الهندسية المعمارية والمناظر الطبيعية. وهذا ليس كلّ شيء، فتستطيع هذه الكاميرا أن تركّز أيضًا على الأشياء القريبة الّتي يزيد بُعدها عن 5.2 سم لتعمل أيضًا كعدسة ماكرو.ممّا يُبت فرادة كاميرات Huawei P30 Proوبراعتها في التقاط المستحيل.

الكاميرا الأماميّة


كعادتها، لم تُهمل هواوي الكاميرا الأمامية الّتي أتت بدقة 32 ميجابكسل. فحصل هاتف P30 Pro HUAWEI  على كاميرا أمامية فائقة الدّقّة، تقدّم أفضل ما يتمنّاه المستخدم من حيث الألوان والقدرات في كافة ظروف البيئة والإضاءة المحيطة. وتتموضع الكاميرا في موقع مركزي في الثلمة الصغيرة أعلى الشاشة. وهكذا تحصل باستخدام جهاز  Huawei P30 Proعلى أروع صور سيلفي قد تتمنّاها.

التصوير اللّيليّ


تفشل معظم الهواتف في التقاط صورٍ جيّدة في الليل دون إضاءةٍ كافية. ولكن Huawei P30 Proغيّر قواعد اللّعبة. فالعدسات ذات الفتحة الكبيرة الّتي يتميّز فيها الهاتفمع مستشعرات الفائقة الحساسيّة سوبر سبكتروم والمجال الديناميكيّ، يضمن جودة صور وفيديو عالية حتى وإن كانت الإضاءة منخفضة جدًا.

مع كلّ هذه الخصائص الرّائعة، أثبتت هواوي أنّها قادرة على تقديم أبرز المواصفات والميّزات في هاتف واحد. الكاميرات مُذهلة وتثبت تجربتها أنّ المستخدم سيكون فخورًا بصوره الّتي تصنع منه مصوّرًا محترفًا وخلّاقًا.