Mars.. مغامرة Louis Moinet الجديدة

الأربعاء 01 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Mars.. مغامرة Louis Moinet الجديدة

يكرس لويس موينيت مغامرة في الفضاء مع ساعتها Mars watch.

وتتميز الساعة بشظية نيزك أصليّةٍ من المريخ في كبسولة عند الساعة الثالثة، وسط قرص رقميّ، كاملة مع البراكين الأسطورية.  في الوسط، يمكن التعرف إلى Olympus Monsو Ascraeus Monsبين الساعة 1 و 2 و Pavonis Monsبين الساعة 4 و 5 و Arsia Monsبين الساعة 5 و 6.

ميزات


 لإنشاء هذا المشهد ، خضعت الحالة للرونق النحاسي ببراعة الخبراء. وتتميز قطعة المريخ بثلاث مجموعاتٍ مختلفة من الأشغال المفتوحة - على علامات الساعة، والحالة ، وعلى العروات والجسور الرأسية، ممّا يمنح الساعة مظهرًا فريدًا ثلاثيّ الأبعاد. كما أنّه أوّل ابتكارٍ من تصميم Ateliers Louis Moinetالذي يتميّز بعلامات ساعة الأرقام الرومانية، المصنوع من ثلاثة أقسام هندسية مختلفة.  لديهم صقيل مرصع بالألماس، ويبدو أنه معلّقٌ في الهواء كما لو كان انعدام الوزن.

رؤية واضحة


 يكشف العمل المفتوح على قرص المريخ، بين السّاعة 8 و 12، عن عيار Louis Moinetالحصري. تم وضع عقارب الساعة الثانية بعنايةٍ لضمان رؤيةٍ خاليةٍ من أيّ عائقٍ لكلّ تفاصيل حركة المريخ.

 تمّ تصميم علبة العروض الحصريّة خصّيصًا لـMarsبأسلوب إصدار أوّل مرتبط بالجلد على غرار أعمال القرن التاسع عشر من الخيال والاستكشاف. في تطوّرٍ جديد، سيتم أيضًا تغليف علبة الساعة على شكل فوهة المريخ.