غوغل أعلنتها.. Google Fit على IOS أخيرًا!

الثلاثاء 30 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

غوغل أعلنتها.. Google Fit على IOS  أخيرًا!

فُقِدَ اسم واحد كبير في عالم تطبيقات الصحة حتى هذا الأسبوع.

 أعلنت Googleأن تطبيق Google Fitمتوفر الآن على نظام التشغيل iOS. هذا يعني أن التطبيق، الذي حصل على تجديد رئيسي العام الماضي، أصبح الآن قابلاً للاستخدام على أي جهاز ذكي قد تملكه.

 أوضح الإعلان تمامًا أن Googleتريد أن تكون مريحة قدر الإمكان لعشاق اللياقة البدنية. ستتم أيضًا مزامنة تطبيقات مثل Nike Run Clubالتي تتصل بـ Apple Healthمع Google Fit، وسوف يتتبع إصدار iOSالجديد من التطبيق البيانات من Apple Watchأو جهاز Wear OS.

ويمكن لأي جهاز ذكي تملكه أن يعمل مع Google Fitالآن.

الجديد


 أطلقت Googleفي الأصل تطبيق Fitعام 2014، ولكنها منحته عملية تجميل كبرى العام الماضي للحفاظ على قدرته التنافسية مع التطبيقات الصحية الرئيسية الأخرى. الآن، تتمحور حول شيئين يسمى "Move Minutes" و "Heart Points".

يتم كسب Heart Pointsعن طريق القيام بتمارين شاقة. إذا كنت تريد تحويل رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك إلى لعبة فيديو حيث تكسب نقاطًا للقيام بمهام مختلفة، فقد يكون تطبيق Google Fitهو التطبيق المناسب لك.

 في نهاية اليوم، كل هذا يعني أنه يمكن لعدد أكبر من الناس استخدام Google Fitالآن.  لا تحتاج إلى ساعة Androidأو حتى هاتف Androidلجني فوائد منصة Googleالصحية، إذا كنت ترغب في ذلك.

Google  تنتصر


 بالنسبة إلى Google، يعد هذا انتصارًا بمعنى أنه يمكن لعدد أكبر من الأشخاص استخدام التطبيق بالفعل ومعرفة ما يجعله فريدًا.  فعلت Googleشيئًا مماثلاً في وقت سابق من هذا العام عندما جلبت ميزة مكالمة هاتفية من Google Duplex AIإلى Androidو iOS.  لا ينبغي دائمًا قفل التطبيقات المفيدة المحتملة خلف خصوصية النظام الأساسي.