أفضل النّشاطات في تونس خلال الصيف

الثلاثاء 30 نيسان 2019

أفضل النّشاطات في تونس خلال الصيف

بفضل أشعة الشمس المجيدة المتواصلة والأيام الحارة التي تنفق في مياه البحر الأبيض المتوسط ​​، تحصل تونس على طاقة هائلة في الصيف.

إستمتع بأيام السباحة المليئة بالبهجة، تليها وجبات العشاء على مهل وحانة التنقل على طول المدرّجات على شاطئ البحر والتّجوّل والاسترخاء.

يوم على الشّاطئ


تنعم تونس بأكثر من 1000 كم من الشّواطئ على الخطّ السّاحليّ الجميل، وهو قسم لائق يمكن الوصول إليه بسهولة. الشاطئ في سيدي بو سعيد صغير ومحمي ولكن يمكن أن ينشغل في الصيف، لذا توجه إلى شاطئ Amilcar القريب للحصول على مساحة أكبر والمشروبات المثلجة تحت التراس المظلل بمطعم لامفيتريت المطل على الشاطئ.

الأسعار رخيصة وطريقة العرض رائعة. يعد شاطئ La Marsa Beach خيارًا ممتعًا وودودًا مع الكثير من المرافق المحلية مثل المقاهي وشبكة للكرة الطائرة الشاطئية، فضلًا عن المتاجر المحلية حيث يمكنك شراء سلع النزهة.

حمام تقليديّ


للحمامات تاريخ طويل في المجتمع التّونسيّ، والمعلومات المحلية تشير إلى أن الذهاب إلى الحمام والحصول على نظافة (تقشير الجسم) قبل الاستحمام الشمسي يمكّن لونًا عميقًا.

يمكنك المزج مع السكان المحليين في Mayorka Spa في أريانة ، والذي يوفر حمامًا تقليديًا بالإضافة إلى جلسات تدليك لمدة تتراوح ما بين 30 إلى 50 دقيقة. تتراوح المنتجعات الصحية بين الفخامة والبهجة بأسعار معقولة إلى فئة الخمسة نجوم.

مزيج من الموسيقى والتاريخ في مهرجان قرطاجة الدّوليّ


تعتبر مشاهدة أوركسترا سيمفونية حية على أنقاض المسرح الروماني تحت غطاء من النجوم تجربة مروعة. يستمر مهرجان قرطاجة السنوي طوال شهري يوليو وأغسطس بحفلات موسيقية في مسرح قرطاجة الذي تم ترميمه في الهواء الطلق وفي متحف لاكروبولوم.

يمتد البرنامج واسع النطاق من الكلاسيكية إلى الراب مع الفنانين من كل ركن من أركان المعمورة تقريبًا ، بما في ذلك بعض الأسماء المعروفة.