أبل وTV app جديد في آخر تحديث

السبت 27 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

أبل وTV app  جديد في آخر تحديث

قامت Appleاليوم بوضع الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 12.3القادم لمجموعة اختبار بيتا العامة.

وذلك بعد يومٍ واحدٍ من نشر الإصدار التجريبيّ للمطوّرين وبعد أسبوعين من إطلاق الإصدار التجريبي العام الثاني.

 سيتلقى اختبار بيتا الذين انضموا إلى برنامج اختبار بيتا من Appleتحديث iOS 12.3التجريبي عبر الإنترنت بعد تثبيت الشهادة المناسبة على جهاز iOS.

 يمكن لأولئك الذين يرغبون في تنزيل الإصدار التجريبي الجديد القيام بذلك بعد الاشتراك في برنامج الإصدار التجريبي، والذي يتيح الوصول إلى نظام التشغيل iOSو macOSو tvOS.

مواصفات وتحسينات


 يقدم iOS 12.3تطبيق التلفزيون الجديد الّذي قدّمته Appleلأول مرّةٍ في حدث 25 مارس.  يعدّ تطبيق التلفزيون إصدارًا محدثًا من تطبيق التلفزيون الأصلي، حيث يقدّم ما يصل من البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة والأخبار وغير ذلك الكثير في مكانٍ واحدٍ يسهل الوصول إليه.

 قام تطبيق التلفزيون المحدّث بتحسين توصيات المحتوى المتاحة من خلال قسم "For You" الجديد في التطبيق، والّذي سيقترح عروضًا وأفلامًا ستعجبك استنادًا إلى سجلّ المشاهدة السابق.

ميزات جديدة


 هناك أيضًا ميزةٌ جديدةٌ تسمّى القنوات.  القنوات هي خدمات اشتراك يمكنك الاشتراك فيها ومشاهدتها في تطبيق التلفزيون دون الحاجة إلى فتح تطبيقٍ آخر. بعض القنوات الجديدة تشمل CBS All Accessو Starzو Showtimeو HBOو Nickelodeonو Mubiو The History Channel Vaultو Comedy Central Now.  أثناء الإصدار التجريبي، يمكن للمستخدمين الاشتراك في Showtimeو Starzو Smithsonianو Tastemade.

 في المستقبل، سيضمّ تطبيق التلفزيون أيضًا Apple TV+، خدمة البثّ القادمة من Appleلبرامجها التلفزيونية والأفلام الأصلية.