الرّفاهيّة التّامّة مع فنادق أتانا

الثلاثاء 23 نيسان 2019

الرّفاهيّة التّامّة مع فنادق أتانا

تضمّ أتانا مجموعة من الفنادق والمنتجعات المصنّفة بأربع نجوم، وإسمها يعني "يا هلا بالّذين أتوا إلينا"، للتّعبير عن فرحة العلامة باستقبال الضّيوف.

في هذه الفنادق، يشعر المُضيف بالسّعادة والفخر بوجود الضّيف من أينما أتى، ويقدّم له الخدمات الّتي تؤمّن له تجارب مليئة بالرّفاهيّة والاستجمام.

الضّيافة في عمان


منذ اللّحظة الأولى لوصول الضّيف، سيعمل المضيفون على مساعدته لاستكشاف كنوز عمان المكنونة انطلاقًا من روح الضيافة العمانية الأصيلة.

في الواقع، تتمتع سلطنة عمان بالكثير من المقومات، فهي غنية بالثقافة والتاريخ العريق، والمناظر الطبيعية الساحرة، والتنوع في العادات والتقاليد، ويمكن للضيف أن يستمتع بالمأكولات المحلية والمناظر الطّبيعية وغيرها من الأمور.

منافذ كثيرة إلى الرّفاهيّة


في فنادق أتانا، يمكن للضّيوف تذوّق المأكولات المحلية الغنية بالطعم، بما فيها المأكولات البحرية الطازجة والحلويات المحلاة بالعسل.

بالإضافة إلى ذلك، يختبرون الرّفاهيّة من خلال التّمتّع بالمناظر الطبيعية الساحرة المحيطة بالفنادق، كالكثبان الرملية الناعمة، والجبال الصخرية والشواطئ الرملية الهادئة.

وللاحتفال بالأجواء الرومانسيّة، تقدّم هذه المرافق السّياحيّة باقة من الخدمات، كالمبيت في غرفة رائعة، وتناول الطّعام الفاخر في مطعم المورى، بالإضافة إلى الاستفادة من رحلات بحريّة على سفينة تقليديّة.