بين طيران الإمارات وإفريقيا العالميّة إتّفاق

السبت 20 نيسان 2019

بين طيران الإمارات وإفريقيا العالميّة إتّفاق

أعلنت طيران الإمارات، أكبر شركة طيران دولية في العالم، وخطوط طيران أفريقيا العالمية (AWA)، شركة الطيران الغانية التي تتخذ من أكرا مقرًا لها، عن اتفاق مشترك.

ويصبّ هذا الاتّفاق في اتجاه واحد حيث يمكن لعملاء طيران الإمارات الاتصال على طرق مختارة من شبكة خطوط طيران أفريقيا العالمية، مما يفتح خطوط طيران أفريقية ووجهات إضافيّة أمام عملاء طيران الإمارات اعتبارًا من مايو 2019.

مسارات جديدة أمام العملاء


في إطار إبرام الاتّفاق الجديد، اعتبر نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في أفريقيا، في شركة AWA، أورهان عباس أنّ الاتّفاقية "تدعم التزامنا بتوفير قدر أكبر من التواصل عبر غرب إفريقيا، وتتيح لنا توسيع غرب إفريقيا عبر الطرق المحلية والإقليمية المختارة لشركتنا".

وتفخر الشّركة بالأمر من أجل توصيل الركاب عبر مركزها في المبنى رقم 3 الجديد في أكرا. وقال شون مينديز، كبير مسؤولي العمليات، أنّ العملاء سيستمتعون باتصالات سلسة عند البوابة الأولى لمنطقة غرب إفريقيا نتيجة لهذه الاتفاقية الجديدة.

والاستفادة تطال بشكل خاصّ المسافرين من الأسواق الدّاخليّة الشّهيرة مثل دبي والصين والهند وأستراليا الذين يمكنهم الآن الاتصال من أكرا إلى رحلات AWA إلى كوماسي وتامالي وسكوندي تاكورادي في غانا، والوجهات الإقليمية مونروفيا في ليبيريا وفريتاون في سيراليون.

مزيد من الخيارات


يمكن لركاب طيران الإمارات الاختيار من بين سبع رحلات أسبوعية من دبي إلى أكرا حتى 2 يونيو 2019 ، عندما تقوم طيران الإمارات بزيادة الخدمات على الطريق إلى 11 رحلة أسبوعية.

ستعمل الاتفاقية المبرمة مع AWA على توسيع اتصال طيران الإمارات من أكرا مع ما يصل إلى عشر رحلات يومية إلى كوماسي ، وأربع رحلات يومية إلى تامالي وتاكورادي وست رحلات أسبوعية إلى مونروفيا وفريتاون.

بين دبي وأكرا، تدير طيران الإمارات طائرة بوينج 777-300ER ، وهي واحدة من أكثر الطائرات تقدمًا من الناحية التكنولوجية وفعالية في العالم.

إن تصميم الجناح المتطور للطائرة ، المحرك الفعال والهيكل الخفيف يجعل استخدام الوقود أكثر كفاءة. وهذا يعني انبعاثات أقل بكثير من الطائرات المماثلة ، مما يجعلها واحدة من أكثر أنواع الطائرات التجارية طويلة المدى "الخضراء".