حكاية الذّئب في مجموعة هيرميس الجديدة

الأربعاء 17 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

حكاية الذّئب في مجموعة هيرميس الجديدة

يعتبر Howling Wolfعلى خلفيّة سماء الليل والنجوم مع القمر التصميم الثاني من أليس شيرلي لعام 2016 في مجموعة هيرميس.

مثل الأوشحة المربعة الّتي ظهرت فيها التصميمات لأول مرّة، فإنّ الساعات ذات الأوجه المينا المرسومة باليد هي طبعات محدودة للغاية، حيث يتم إنتاج ثمانية منها فقط.

الصّورة ومعناها


في هذه الصورة النمطيّة إلى حدٍّ ما، يُرى الذئب الرمادي (canis lupus) على سطح القمر. تمّ ترسيخ المشهد في الأساطير على مر القرون، لأنّ الذئاب ليلية في المقام الأوّل، وبالتالي من المرجح أن تسمع عواءها في الليل. لكن العواء نفسه هو مجرّد أحد الأصوات العديدة الّتي يستخدمها الذئب للتواصل  حيث يستخدام العواء للتواصل بعيد المدى ويمكن أن يكون إما دفاعيًا (للوقوف على الأرض، وحماية الجراء الصغار) أو اجتماعيًا (لتحديد موقع بعضهم البعض، والتجمع معًا وربما حتى للمتعة فقط).

نظرًا لتعقيد تفاعلات الذئب، فإنّ الحالة بالمينا في Hermès Arceau "Awooooo" هو تكريمٌ مناسبٌ لهذا الوحش بعيد المنال. يتم إجراء العديد من التطبيقات من المينا في ظلال مختلفة من الرمادي بفرشاة دقيقة للغاية، تليها إطلاق النار في درجات حرارة مختلفة وفترات التبريد.

مواصفات


يوجد في الداخل عيار هيرميس الداخلي H1837، وهي حركة ميكانيكية ذاتية الملء تعمل بتردد 28800 اهتزاز في الساعة وتوفر احتياطيًا للطاقة يصل إلى 50 ساعة. تظهر المجموعة في علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع مقبض "stirrup" الخاص بـ Hermèsفي تمام الساعة 12 ظهراً لتثبيت شريط التمساح الغرافيتي غير اللامع مع إبزيم دبوس من الذهب الأبيض.