يخوت بيرل الجديدة في معرضٍ واحد

الاثنين 15 نيسان 2019

يخوت بيرل الجديدة في معرضٍ واحد

سيشهد معرض بالما الدوليّ للقوارب بيرل اليخوت ظهور بيرل 95، بيرل 80 و بيرل 65.

ستتاح الفرصة لزوّار معرض بالما الدوليّ للقوارب، المقرّر عقده في الفترة من 27 أبريل إلى 1 مايو في مارينا مول فيل في بالما، إسبانيا، للقيام بجولةٍ في مجموعةٍ كاملةٍ من قوارب اليخوت في الجناح L20 - L22.

ميزات


يتميّز فندق Pearl 95الجديد، الرّائد الحالي في حوض بناء السفن، بسطح السفينة الرئيسيّ ونادي شاطئٍ متكاملٍ مع دعاماتٍ قابلةٍ للطي. يتميّز Pearl 80، بجسره المذهل والإقامة لثمانية ضيوفٍ والطاقم، بمنصّة استحمامٍ هيدروليكية وسرعةٍ قصوى تبلغ 35 عقدة. تركز بيرل65، على أفضل ميزات بيرل في يختٍ صغير. تتميّز جميع يخوت Pearlبتصميمها المعماريّ البحريّ من تصميم Bill Dixonوالتصميمات الداخليّة الأنيقة والمعاصرة من Kelly Hoppen MBEللتنقّل والأداء الممزوج بأسلوبٍ جميل.

حماس كبير


على حدّ تعبير Iain Smallridge، المدير الإداريّ لشركة Peal Yachts: "نحن متحمّسون وسعداء لحضور معرض Palmaالدوليّ للقوارب، وهو حدثٌ مهمٌ في تقويمنا وحدثٌ لا نريد تفويته أبدًا. يُعدّ البحر المتوسّط ​​سوقًا مهمًّا لليخوت، كما أنّ معرض Palma Boat Showدائمًا يحظى بحضورٍ جيّد. لدى Baxter Marine، مكاتب في بالما وتقدّم الدعم والمساعدة بعد البيع من الدرجة الأولى. نحن نتطلّع بشدّةٍ إلى هذا الحدث الرئيسيّ".

أحدث الأخبار السبّاقة