Benetti ونجاح باهر جديد

الأحد 14 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

Benetti ونجاح باهر جديد

إن خبرة Benetti، والتكنولوجيا التي يستخدمها Mulder Designلتطوير الأداء الباهر والرائع، كلها عوامل تساهم في انتصار M / Yالمبتكر "Specter".

وتم إنشاؤه في ليفورنو، في جوائز Asia Boating Awards 2019في Best Custom- بنيت فئة اليخوت.

 يمثل تقديم هذه الحرفة الفريدة لمجتمع اليخوت علامة فارقة أخرى لبينيتي. التصميم الخارجي من تصميم Giorgio M. Cassetta، في حين أن التصميم الداخلي الحديث هو من أعمال قسم التصميم الداخلي في Benetti.

خلال الحدث الذي أقيم مساء يوم 10 أبريل في فندق Capitol Kempinski Hotelفي سنغافورة، فازت M / Y "Specter" بجائزة أفضل يخت مُصمم حسب الطلب في جوائز Asia Boating Awards 2019. وحققت "Specter" هذا النجاح الهائل مع ابتكارها المبتكر التكنولوجيا والأداء الرائع، وتحقيق التوازن المثالي بين الرياضة والكفاءة والراحة على ظهر ما مجموعه 750،000 ساعة من العمل.

ميزات


واحدة من السمات المميزة لهذا اليخت المخصص بالكامل هي الهيكل الذي صممه الشركة الهولندية مولدر ديزاين. يقدم "High Speed ​​Cruising Hull"، كما يسميها مؤسس الشركة فرانك مولدر، أداءً مذهلاً مع الحفاظ على الوزن الإجمالي عند الحد الأدنى. السرعة القصوى البالغة 21.2 عقدة أسرع بنسبة 30٪ من هيكل الإزاحة التقليدي ويبلغ طول اليخت 6500 ميل بحري بسرعة 12 عقدة ، مع استهلاك وقود يتراوح بين 200 و 238 لتر.

يشتمل "Specter" أيضًا على تقنية Total Ride Control® من Naiad Dynamics. بالتعاون مع Mulder Design، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تكييف التكنولوجيا التي طورتها Naiad Dynamicsللسفن التجارية لاستخدامها في هذا النوع من اليخوت. يحسن النظام بشكل كبير من الاستقرار المريح لـ "Specter" والراحة على متن الطائرة باستخدام زعانف تثبيت لفة، واثنين من علب التحكم في الملعب الأمامي وثلاثة شفرات اعتراضية صارمة يتم التحكم فيها بشكل مستقل.

الداخل


تستوعب التصميمات الخارجية الرياضية لجورجيو كاسيتا مساحات داخلية سخية. الديكور، الذي صممه قسم التصميم الداخلي في Benetti، ذو طابع عصري مزين بالتفاصيل الفولاذية والزجاج المنحوت. يستحضر الجو أسلوب آرت ديكو الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين والموجود في نيو أورليانز وفلوريدا، والذي يستمد بدوره إلهامه من أسلوب الحرية الفرنسية في أواخر القرن التاسع عشر.

نجاح باهر


تؤكد الجائزة نجاح بينيتي وقدرة حوض بناء السفن على بناء يخوت مخصصة مبتكرة ومتطورة. وليس من قبيل المصادفة أن المرحلة الأولى من موسم Benetti Gigaقد اكتملت الآن بنجاح، حيث تم إطلاق ثلاثة يخوت جيجا في غضون 100 يوم فقط ، بما في ذلك FB275الرائدة في أسطول Benetti.

أحدث الأخبار السبّاقة