Virtuoso V بلون الأحمر الساحر!

السبت 13 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

Virtuoso V  بلون الأحمر الساحر!

بينما كان صانعو السّاعات يعملون على عرض جميع المعلومات على المستوى نفسه على قرص Virtuoso V، صمّم صانعو الطلب نموذجًا أصليًا بالكامل.

مواصفات


بعد تزيين القاعدة المعدنيّة بزخرفة، قاموا بتطبيق عشر طبقاتٍ من الطلاء الأحمر الشفّاف، قبل تلميعها أخيرًا لإعطاء سطحٍ مستوٍ تمامًا. بالإضافة إلى المهارة الفنيّة المركّزة والفنية المنبثقة من الساعة، أصبح تصميمها أنقى وقدرتها على القراءة أكبر. أعطى الترتيب المتدرّج الأصليّ الطريق إلى مزيدٍ من الكلاسيكية، ممّا يعزّز الحرف الفنيّة والتشطيبات المثاليّة لجميع المكوّنات.

يدمج Virtuoso Vاثنين من المضاعفات الّتي يصعب الجمع بينها: ساعات القفز ودقائق رجعيّة. يجب أن تتزامن قفزة قرص السّاعة تمامًا مع قفزة اليد الدقيقة. يضمن العيار اليدويّ 13BM11AIHSMRوظائف الكرونومتر للساعة.

الطاقة والسعر


تنتمي هذه الساعة إلى مجموعة Fleurier Complicationsوهي مزوّدةٌ بقضيّة الذهب الأحمر القابلة للتحويل من Amadeo 18Kالحاصلة على براءة اختراع، ممّا يسمح بتحويلها إلى ساعة يدٍ يمكن عكسها أو ساعة مائدةٍ أو ساعة جيب، دون الحاجة إلى أداةٍ واحدة. نتيجةً لذلك، يمكن العثور على ساعاتٍ ودقائق على جانبي الحركة. مؤشّر احتياطيّ الطاقة يضمن 5 أيّامٍ متواصلة. يمكن لمصحح مستقلٍّ عن قرص الساعة عرض منطقةٍ زمنيّةٍ مختلفةٍ على كلّ جانبٍ من جوانب السّاعة.

تمّ الانتهاء من هذه الساعة مع حزام التمساح الكامل، مع إبزيم ardillonبالذهب الأحمر، وسلسلةٍ ذهبيّةٍ حمراء إضافيّة بسعر 68000 فرنك سويسري.