بينيتي وثلاثيّة في وقت قياسيّ!

الخميس 11 نيسان 2019

بينيتي وثلاثيّة في وقت قياسيّ!

انتهت المرحلة الأولى من موسم بينيتي جيجا بإطلاق ثلاثة يخوت رائعة جيجا في 100 يوم فقط في حوض بناء السفن ليفورنو.

 وآخرها أسطولٌ من طراز بنيتي الّذي يبلغ طوله 108 أمتار، من اليخوت من فئة فياريجيو تم إطلاقها في أقلّ من عشرة أيام: Delfino 95و Classic Supreme 132و Mediterraneo 116.

Delfino 95


في 28 مارس، في ليفورنو، احتفل حوض بناء السفن بتجميد يخت جيجا FB275الذي يبلغ طوله 108 أمتار، متابعًا عن كثب إطلاق 21 مارس في فياريجيو بقيمة 105 دينار بحريني، الوحدة الخامسة من طراز ديلفينو 95 الأنيق المصمم على ارتفاع 29 مترًا. تم تزيين المساحات الداخلية المبسطة والترحيبية لليخوت بمزيج مبتكرة من الرخام، والنحاس الأصفر المصقول، والرماد، وخشب الأوكالبتوس وخشب التاي، مما يخلق بدائل مثيرة للاهتمام من القوام ولون الألوان.

توفر التصميمات الخارجية التي صممها جورجيو كاسيتا جديلة للعبات المثيرة للضوء في المساحات الداخلية من خلال أسطح زجاجية واسعة النطاق. تحتوي كابينة المالك على BD105على سرير مزين بمساند للرأس متطورة منجدة من الجلد وحمام واسع مزود بحوض استحمام ودش وميني بار. يوفر محركان V8بقوة 1000 حصان مجموعة من حوالي 2400 ميل بحري بسرعة إبحار 10 عقدة. وعندما يحين الوقت، فإن لليخت سرعة قصوى تبلغ 14.5 عقدة.

BS012


ثم شهد 3 أبريل إطلاق BS012، الوحدة الثانية عشرة لكلاسيك سوبريم 132 بطول 40 مترًا مع تصميمات خارجية لستيفانو ريجيني. التصميمات الداخلية من تصميم Benetti's Interior Style Departmentالذي اختار الزخارف والمفروشات بناءً على تعليمات المالك وطلباته. لإضفاء المزيد من الطابع على القارب، تتميز بجلود ذات مظهر معدني قزحي الألوان وأنواع رخامية غنية: بورت لوران، صحارى نوير، ورينو وايت. تهيمن الألوان الأخف وزنا على مزيج من خشب الكينا المدخن ذو الألوان الفاتحة مقابل النغمات الداكنة من خشب الصندل غير اللامع لإضفاء جو أكثر إشراقا واليخوت بمظهر عصري انتقائي. يمكن رؤية الجانب الاجتماعي لشخصية BS012في قرار وضع صينية تيبان في وسط الطاولة على Fly Deck. في حل فريد من نوعه لهذا اليخت النموذجي، يأكل الضيوف طعامهم مباشرةً من صينية الخبز المطبوخة. تتوافق المساحات الخارجية الواسعة، خاصة على Sunو Upper Decks، تمامًا مع الخطوط الانسيابية لليخوت، في حين أن النوافذ الكبيرة ذات الارتفاع الكامل على كل من Mainو Upper Decksتترجم إلى إضاءة داخلية ساطعة. يوفر فندق Forward of the Pilot Houseنقطة انطلاق رائعة للاستمتاع بالإطلالة على البحر.

Mediterraneo 116


ثم في 6 أبريل، تم إطلاق "الخمسة الكبار" M / Y، بطول 35.5 متر والوحدة الخامسة من طراز Mediterraneo 116. في هذه الحالة أيضًا، تكون العناصر الخارجية من تصميم جورجيو كاسيتا. يجمع مفهوم الديكور بين الأخشاب غير اللامعة ذات الألوان الفاتحة والأصناف الأخرى في ظلال الرماد الداكن والرمادي، مما يخلق مظهرًا عصريًا. يساهم استخدام رخام Olimpico Striatoو Zebrino Apuanoفي خلق أجواء راقية. تم تخصيص قسم أمامي ضخم من Main Deckللمالك، مع استديو خاص منعزل عن المناطق المخصصة للتواصل الاجتماعي. يملأ الجناح ذو العارضة الكاملة الضوء الطبيعي من خلال النوافذ البانورامية، بينما يتم تقسيم منطقة الحمام، وكذلك العوارض الكاملة، إلى مناطقه ومناطقها، مع مقصورة دش كبيرة تنطلق بمقعد من الرخام.

أحدث الأخبار السبّاقة