ديفيد كولتارد الأوّل في سباق Tony Gaze Trophy

الأربعاء 10 نيسان 2019 من قبل : شادي ملّاك

ديفيد كولتارد الأوّل في سباق Tony Gaze Trophy

بعد ظهوره لأوّل مرّةٍ العام الماضي، ظهر فريق IWC Racing Teamعلى شبكة اجتماع أعضاء Goodwoodللمرة الثانية.

مرّة أخرى، كان ديفيد كولتارد على عجلة سيّارة مرسيدس بنز 300 SL "Gullwing" وقاد السيّارة الرياضيّة الشهيرة إلى المركز الأوّل في بطولة Tony Gaze Trophy. قدمت IWCأيضًا جائزة John Duff Trophyيوم الأحد. مع هذا السباق، أشاد اجتماع الأعضاء بسائق السباقات الكندي وإنجازاته من خلال مجموعةٍ رائعةٍ من السيّارات القديمة من أواخر العشرينات.

مفاجآت عدة


خلال عطلة نهاية الأسبوع، استفاد IWCأيضًا من الإعداد الفريد لاجتماع الأعضاء لتقديم أحدث ساعات Pilot'sإلى الجمهور، ولا سيّما مجموعات Spitfireو Top Gunالّتي تمّ إطلاقها مؤخّرًا. بالإضافة إلى كشف النقاب عن سيّارة السباق لهذا العام، عرضت IWCأيضًا Spitfireأصليّة بجوار IWC Garageلتسليط الضوء على حملة "Silver Spitfire - The Longest Flight" الّتي تدعمها ماركة السّاعات الفاخرة. سيشهد هذا المشروع أوّل رحلةٍ حول العالم في طائرة Spitfireتمّ ترميمها بعناية. سوف تقلع Silver Spitfireمن مطار Goodwood Aerodromeفي شهر أغسطس.

نشاطات


استمتع أعضاء عائلة IWCوالضّيوف بعطلة نهاية أسبوعٍ مليئة بالرّياضة والترفيه الكلاسيكية في 77th Goodwood Members 'Meeting. بالإضافة إلى السباقات على حلبة Goodwood Motor Circuit، تضمن البرنامج أيضًا جولاتٍ على البادوك، بالإضافة إلى ليلةٍ في الحانة يتبعها حفل Goodwood funfairالأسطوريّ والعروض الخفيفة والألعاب الناريّة مساء السبت.

أجواء اجتماعات الأعضاء


تمّ تأسيس اجتماع الأعضاء من قبل Goodood Road Racing Clubعام 2014. وهو يستحضر أجواء و 71 من اجتماعات الأعضاء الّتي عقدها British Automobile Racing Clubبين عامي 1949 و 1966. يعدّ اجتماع الأعضاء حدثًا لجزءٍ من GRRC، حيث يمكن للضيوف الوصول إلى جميع المناطق في بيئةٍ مريحةٍ وحميمة. يوفّر هذا الحدث بيئةً فريدةً للاحتفال بموسم رياضة السيّارات التاريخيّ. إنّه المرافقة المثاليّة لمهرجان Goodwoodالشهير للسّرعة في يوليو و Revival Meetingفي سبتمبر.