تصميمات إيلي صعب لملكيّة إعمار على شاطئ دبي

الأربعاء 10 نيسان 2019

تصميمات إيلي صعب لملكيّة إعمار على شاطئ دبي

أكد المصمّم اللّبنانيّ العالميّ إيلي صعب أنّه سيكون المبتكر والمنفّذ لتصميمات داخلية رائعة لعقار تاريخي على شاطئ البحر في دبي مع شركة إعمار العقارية.

وتُعدّ إعمار بيتش فرونت وجهة جديدة للجزر في دبي وستوفّر إطلالات بانوراميّة على أفق دبي ونخلة الجميرا، ولجعلها أكثر فخامة، دخلت إعمار في شراكة مع مصمم الأزياء إيلي صعب للمرّة الأولى.

التّعاون والتّناغم


في بيان لها، قالت إعمار إن التصميم الداخلي للمشروع السكني الجديد سيعكس "الأناقة الفطرية والتفاصيل الاستثنائية" التي اشتهر بها إيلي صعب ، لإنشاء "مساكن فخمة" تعكس أسلوب المصمّمين وتوقيعهم الفاخر.

المبدع إيلي صعب، من جهته، قال: "على مرّ السّنين، شكّلت علامة تجارية تعكس نمط حياة بحدّ ذاته، من خلال تطوير فئات المنتجات المتنوعة التي تقدم تجربة فريدة من نوعها".

وأضاف: "من خلال هذا التّعاون الجديد الّذي قدّمته شركة إعمار والقادة والخبراء في مجال العقارات، فإنّ إيلي صعب واثقٌ من أنّ هدفه المتمثل في توسيع نطاق تجربة العلامة التجارية إلى المنزل والديكورات الداخلية سيكون نجاحًا مُمنحًا."

تفاصيل التّصميمات الدّاخليّة


إيلي صعب سيبتكر التّصميمات الدّاخليّة للشقق المكوّنة من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف في جميع أنحاء البرج في إعمار بيتش فرونت، فضلاً عن مجموعة من بنتهاوس من أربع غرف نوم تطلّ على بحر العرب والنخلة ودبي مارينا.

سيحتفل هذا الطراز بعصر Art Deco لعام 1930، وسيشمل أيضًا متاجر الأزياء الراقية والمعارض والمقاهي بالإضافة إلى جماعات الضغط التي صممها إيلي صعب.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك حوض سباحة، مستوحى من نمط الحياة في ميامي، وحوض سباحة لا متناهي يواجه النخيل، والصالة الرياضية والمرافق الترفيهية.