فنادق W تفتتح ثاني مبانيها في بالي

الثلاثاء 09 نيسان 2019

فنادق W تفتتح ثاني مبانيها في بالي

سيكون فندقW Bali - Ubud ، أحدثW Escape للعلامة التجارية الرّائدة في مجال الضّيافة ويتوقّع إطلاقه في العام المقبل في بالي.

يقعW Bali - Ubud على قمة تلة، متجهًا نحو شروق الشمس صباحًا في الشرق ، وجنوبًا على المناظر المذهلة غير المعيقة لواديTanggayuda .

بين التّصميم الفاخر والثّقافة العريقة


سيعيد هذا الفندق الجديد اختراع تجربةUbud الحالمة مع الفن والتصميم المذهلين والمدهشين وسط أجواء متعدّدة الاستخدامات.

وقال أنتوني إنجهام ، قائد العلامة التجارية العالمية فيW Hotels Worldwide: "أوبود وجهة خفية لا مثيل لها ، حيث تتداخل الأساطير والطبيعة مع الحياة اليومية لخلق شعور سحري بالمغامرة. "W Bali - Ubud  هي الخطوة التالية المثيرة بالنسبة لنا. نحن نطبق إحساسًا فريدًا ونابضًا بالحياة على هذا الفندق ، لم يسبق له مثيل في الجزيرة".

وأضاف: "ستجمعW Bali - Ubud بين نهج العلامة التّجاريّة الفاصل للحدود في التصميم والتأثيرات الثقافية والروحية والفنية الغنية لـUbud لإظهار أفضل ما في هذه اللغة المدهشة وكل ما تعلمناه في العقد منذ ظهورW لأول مرة في إندونيسيا. "

الخدمات المتوفّرة


سيوفّر الفندق 100 غرفة مُلهمة ، بما في ذلك 10 فيلات مع مسابح خاصة وجناحEWOW (تأخذ العلامة التجارية الجناح الرئاسي التقليدي).

سيقومW Bali - Ubud بتجميع ثقافة مهرجان بالي وشكله الجمالي في تصميم الفندق إلى جانب الأحجار المنحوتة وتنتهي بورا (تيرا كوتا) في جميع الأنحاء.

سيكون الضّيوف قادرين على امتصاص أشعة الشمس في حمامين - سطح السفينةWET (سطح المسبح) الذي يضم أحواض سباحة ذات شرفات مستوحاة من حقول الأرز المستخدمة تاريخياً في المنطقة ، وآخر هادئ مخصص للاسترخاء والتّوقّف عن العمل.

أمّا بارSunset Bar الموجود إلى جانب المسبح فهو يتمتّع بقربه من مناظر خلابة على الجزيرة الواقعة بجانب زخارفBatik وIkat المعاد تفسيرها.