اسم شوماخير فاق من غيبوبته.. هل يُسمع في المدرّجات؟

الأحد 07 نيسان 2019

اسم شوماخير فاق من غيبوبته.. هل يُسمع في المدرّجات؟

يرحب ريتشارد ميل بالسّائق الألمانيّ الشاب ميك شوماخر لعائلة أبطاله.

خصائص النّجاح


التّصميم والقدرة التنافسيّة هما من الصفات الرئيسية الّتي تُميّز ميك شوماخر، وهي الخصائص التي أظهرها العام الماضي، عندما فاز بلقب بطولة الاتّحاد الأوروبي للفورمولا 3. حقق ميك أوّل ظهورٍ له في الفورمولا 2 مع بريما ريسينغ على حلبة البحرين الدولية في مارس. وأنهى في المركز الثامن في السباق الأول (32 لفة) والسادس في السباق الثاني (23 لفة).

تاريخ حديث


منذ البداية، اكتسب ميك وعيًا من خلال العمل الجاد والمثابرة، ممّا يثبت مكانه الصحيح في هذه الرّياضة. لديه ماضٍ موهوب كسائق كارت. عام 2014، احتلّ المركز الثاني في بطولة Karting Worldوالأوروبية والألمانية. شهد عام 2015 انتقال شوماخر إلى ADAC Formula 4، الاتحاد الألمانيّ لنوادي السيارات، في Van Amersfoort Racing، ثمّ كجزءٍ من Prema Powerteamفي العام التالي. حصل على المركز الثاني في بطولة ألمانيا 2016 وتنافس في وقتٍ واحدٍ في بطولة الفورمولا 4 الإيطالية حيث جاء في المركز الثاني على الرغم من عدم مشاركته في جميع السباقات.

العام التالي، انتقل ميك إلى الفورمولا 3 قبل إبرام الصفقة عام 2018 في بطولة أوروبا. ويقول "سباق لا يزال في ذهني. بالطبع، فإنّ هدفي هو الفورمولا 1. تدفعني بطولة FIA Formula 2علامة فارقة أخرى نحو حلمي".

يمتلك ميك كلّ ما يحتاج إليه للوصول إلى أعلى المراتب في الفورمولا 1 وإعطاء الحشود في المدرجات فرصةً للترديد مرّةً أخرى باسم شوماخر.